ظافر العابدين في أوّل خطوة إخراج ناجحة

ظافر العابدين في أوّل خطوة إخراج ناجحة
ظافر العابدين في أوّل خطوة إخراج ناجحة

قبل ساعات أسدل الستار عن فعاليات مهرجان السينمائي بدورته الثالثة والأربعين، إذ تنافس نجوم على جوائز المهرجان. وبفيلم غدوة حصل ظافر العابدين على جائزة الإتحاد الدولي للقناد “الفيبريس”، إذ شارك ضمن المسابقة الدولية بالمهرجان؛ والفيلم هو اول تجربة لظافر العابدين في مجال الإخراج السينمائي والذي أكد انه شجعه على الإستمرار بالإخراج بجوار التمثيل.

أما بنات عبد الرحمن لصبا مبارك، فهى الأخرى نجحت في أن تحصد على جائزة يوسف شريف رزق الله بتصويت الجمهور عن فيلمها “بنات عبد الرحمن ” والذي تدور احداثه حول الطبقة المتوسطة في عمان.

وعبّرت صبا عن سعادتها بعرض العمل ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي وحصوله على جائزة الجمهور مؤكدة انها تدعم المرآأة العربية أياً كانت، وتدعوها أن تبقى حرة لديها كرامتها التي تعتز بها  وشخصيتها المستقلة وأن تكون ملكة حياتها دائماً، ووجهت رسالة شكر لكل من دعمها ودعم قضية الفيلم.

وذهبت جائزة أحسن ممثل لمحمد ممدوح عن دوره بفيلم “أبو صدام”، وقد وجه رسالة شكر لكل القائمين على العمل ولزوجته وإبنته كاميليا وأسرته أثناء تسلمه الجائزة على خشبة المسرح كما اهدى الجائزة لروح الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

جدير بالذكر أن الحفل تضمن العديد من المفاجآت؛ بدايةً من ظهور لبنى عبد العزيز بعد غياب سنوات على خشبة المسرح وإحياء حميد الشاعري الحفل وظهور زوج نيللي كريم بنيو لوك إستعداداً لدوره بمسلسل ريهام حجاج الرمضاني لعام 2022.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى