يارا تغني في المكسيك

يارا تغني في المكسيك
يارا تغني في المكسيك

تستعد المطربة اللبنانية يارا لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان “أكسترا فاغنزا نايت” الذي يقام سنويا في مدينة كانكون بالمكسيك، في الفترة من الحادي والعشرين إلى الرابع والعشرين من كانون الثاني الحالي، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء.

وبعد ذلك تعود يارا لتسافر مجددا إلى لإحياء حفل غنائي على مسرح المجاز بالشارقة يوم الثاني عشر من فبراير المقبل تزامنًا مع احتفالات الفلانتاين، ومن المقرر أن تقدم يارا مجموعة من أهم أغانيها التي تنال إعجاب الجمهور.

ونشرت يارا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على ظهرت من خلاله تلعب وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو بين فريقي وريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في . وقامت يارا باللعب بالكرة في منزلها معلنة أنها مستعدة في حال احتاجوها في المباراة.

ونال الفيديو إعجاب متابعي الفنانة اللبنانية المعروف عنها حبها الكبير ومتابعتها لكرة القدم وفريق برشلونة الإسباني.

يذكر أن يارا طرحت أغنيتين من ألبومها الجديد “مليت” عبر قناتها الرسمية على و6 أغان ألبومها الخليجى “غير الناس”، ومن هذه الأغاني “غير الناس” وهي من كلمات آدم وألحان شميم، وأغنية “ما ودعوني” من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وألحان زياد برجي، وأغنية “على المكشوف” من كلمات خالد المريخي وألحان طلال، والأغنية الرابعة بعنوان “يمرني طاريك” وهي من كلمات سلطان بن سهيل السلطان وألحان أدهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى