السوبرانو أميرة سليم تغني لسيد درويش

السوبرانو أميرة سليم تغني لسيد درويش
السوبرانو أميرة سليم تغني لسيد درويش

قالت السوبرانو أميرة سليم، إن أحدث أعمالها هي أغنية لسيد درويش وهي الحريصة على تقديم التراث المصري في حفلاتها وخاصة في أوروبا.

وأضافت “التراث المصري له قيمته وقدسيته وسيد درويش من العظماء وعبقري وأعتز بشغله ولا يصح أن نعيد الأغاني القديمة كما هي فالتجديد يجعلنا نكتشف أشياء جديدة”.

وأكدت الفنانة المصرية، أنها مهتمة بإعادة إحياء التراث المصري، مؤكدة أنها حريصة على تقديم كل أغاني سيد درويش في حفلاتها في أوروبا، قالت، “لذلك قدمت فيديو كليب ‘إيه العبارة’ لسيد درويش في نوستالجيا، الذي يجمع بين الفَنّ الكلاسيكي والروح المصرية الشعبية وأحتفظ بلحن سيد درويش يكون في المقدمة”.

وتابعت “أريد أن أعيد تقديم أعمال أسمهان وفريد الأطرش وسيد درويش، مثل أغنية ‘يا زهرة في خيالي’ لفريد الأطرش.. إذ أن الموسيقى لغة فنية وإنسانية”.

وتابعت “أصبح لدى المصريين وعي كبير بالموسيقى الكلاسيكية من زمان ولذلك سأركز خلال الفترة المقبلة في أعمالي على التقرب من الجمهور بتقديم أغان وموسيقى قريبة منه ويشعر بها”.

جدير بالذكر أن أميرة سليم كانت قد نالت شهرة واسعة من خلال أنشودة إيزيس التي قدمتها ضمن فعاليات حفل موكب المومياوات وحققت نجاحا كبيرًا وردود أفعال قوية. وتحدثت السوبرانو عن ترنيمة إيزيس قائلة أنها تشكل بالنسبة إليها حدثا كبيرا في مشوارها الفني.

وقالت إنها سعيدة بردود الأفعال على ترنيمة إيزيس ووصولها إلى جميع الطبقات خاصة بعد أن علمت بأن سائق توك توك كان يستمع لأنشودة إيزيس، مضيفة “وكأن الأجداد استمعوا لي برغبتي في إعادة انتشار والاهتمام بلغات أجدادنا الفراعنة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى