طرح ديو بلقيس فتحي وكاظم الساهر قريباً

طرح ديو بلقيس فتحي وكاظم الساهر قريباً
طرح ديو بلقيس فتحي وكاظم الساهر قريباً

اقتربت الأغنية التي تجمع الفنان كاظم الساهر والفنانة بلقيس فتحي من الصدور، إذ وبعد سنوات من الإعلان عنها وترقبها، كشف الملحن الإماراتي فايز السعيد أن هذا “الديو” الذي قام بتلحينه بنفسه سيتم طرحه قريبا.

وأعلن السعيد عن أن “الديو”، الذي من المتوقع أن يحمل اسم “ياللي من أسبابك” أو “أهل العشق”، سيكون متاحا قريبا عبر خاصية “ستوري” في حسابه على ، موضحا أن الأغنية الجديدة من ألحانه، ومن كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم “فزاع”.

وقال السعيد إن الأغنية تمّ تسجيلها في عام 2017، لكن مع الأحداث والتطورات السياسيّة والصحيّة تمّ تأجيل الديو إلى الآن.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها “ياللي من أسبابك أهل العشق من دمعه شرقاوي الزين لأغربي ولا حدري.. الغيم والورد والأشواق والقمره لو قلت بتروح قالت يا الغلا بدري.. شفايفك ما تحتاج للحمره وخدودك مفتحه وعيونها تدري”.

وحول هذا “الديو” المرتقب، كانت بلقيس قد قالت في مقابلة سابقة لها، إنه جرى تسجيله عام 2017، وإنها قامت بتسليمه إلى مكتب الشيخ حمدان آل مكتوم “فزاع”، وإنهم هم أصحاب القرار في تحديد الوقت الذي يجب أن يصدر فيه.

كما كان هذا “الديو” أيضا قد تصدر العناوين عام 2020، إذ جرى حينها الإعلان عن قرب صدوره، لكن لم يجر طرحه حينها، ليعود الآن ويتصدر المشهد.

وعن التعاون بينها وبين كاظم الساهر، قالت بلقيس في تصريحات سابقة لها، إن هذا التعاون كان بمثابة الحلم لها، وأن كاظم مدح صوتها، وأخبرها بأنه لا يوجد صوت مثل صوتها بالساحة الغنائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى