بالصور: هيفاء وهبي تتألق بإطلالة رائعة… كم بلغ سعرها؟

يبدو أن الفنانة هيفاء وهبي، أرادت أن تودع آخر أيام الصيف بإطلالةٍ منقوشة بالورود، تشبه ذلك الفصل الجميل، وهي الإطلالة التي استطاعت من خلالها أن تخطف قلوب متابعيها.

وشاركت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها، ارتدت فيها تيشيرت وتنورة وحقيبة نسقتها جميعها من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة دولتشي آند غابانا.

وفي تفاصيل الإطلالة الرقيقة التي تناسب الجميع، اختارت النجمة اللبنانية تيشيرت أبيض، جاء مزيناً بالحروف الأولى من اسم العلامة التجارية، ويبلغ ثمنه 395 يورو، نسقته مع تنورةٍ طويلة باللون الأبيض، غطتها نقشات الورود بدرجات اللون البنفسجي، ويبلغ سعرها 795 يورو.

أما الحقيبة الصغيرة التي حملتها من الدار نفسها، وجاءت شبيهةً إلى حدٍّ كبير بالتنورة، فقد وصل سعرها إلى 595 يورو، أي أن مجموع ما ارتدته الفنانة وصل إلى 1785 يورو.

وكانت النجمة اللبنانية قد احتفلت، قبل أيام، بزفاف شقيقتها “هانو” إلى عريسها إدي بارودي في قبرص اليونانية، بحضور عائلة العروسين وعدد من أصدقائهم.

وكعادتها، خطفت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها الرقيقة والناعمة، خلال الزفاف، حيث ارتدت فستاناً من دون كمين باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، تميز بوجود ببيونة كبيرة على الظهر من الشيفون، وهي الإطلالة التي وصفت بإطلالات الأميرات، وأعطتها مظهراً أنيقاً ورشيقاً.

ومن الواضح أن هيفاء وهبي كانت تعيش مشاعر مختلطة في ذلك الزفاف راوحت بين السعادة والحزن، حيث ظهرت سعيدةً جداً لفرح شقيقتها، إذ التقطت الكاميرات صوراً لها وهي تضع اللمسات الأخيرة على إطلالة شقيقتها وترقص.

في حين أنها كانت حزينةً بعض الشيء على فراق شقيقتها، حيث كتبت في تعليقٍ لها على ٍ نشرتها على “”، بالقول “من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا، إخوات ورفقة وسند لبعضنا، بيعز عليّ فراقك يا هانو. بس قلبي مطمن إنك مع Eddy.. رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى