“أيلول” جيري غزال… عبور وتجدّد

“أيلول” جيري غزال… عبور وتجدّد
“أيلول” جيري غزال… عبور وتجدّد

وقّع الإعلامي والممثل والكاتب جيري غزال كتابه الثالث بعنوان “أيلول” وسط حضور فنّي وإعلامي وحشد من الأصدقاء ووجوه من المجتمع وذلك يوم الجمعة 16 أيلول 2022 في Qubic Square ـ حرش تابت.

“أيلول” الذي يصدر بعد (بيك اسود) و (حب وأكثر) هو كناية عن نقلة نوعية وناضجة في حياة غزال الذي يتحدث فيه عن تجارب عديدة تهدف في نهاية المطاف إلى التجدّد والعبور نحو إنسان أفضل والتخلّي عن كل ما هو قديم وأحياناً مزعج في حياتنا.

لماذا “أيلول”، يشبّه غزال نفسه لأيلول وهو هذه المرحلة التي تعب فيها وعمل على تطوير نفسه ليصل إلى هذه المرحلة من التغيّر والتجدّد.

الكتاب كناية عن مجموعة خواطر تشكّل جرعة يومية من الأمل والحب للقارئ ومواضيع الكتابات هي عن الحياة والطفولة الحب والإيمان وتعني كل شخص. فلا يمكن لأيّ كان ألّا يقرأ الكتاب وألّا يتأثر به على طريقته.

كل إنسان يسعى إلى مرحلة جديدة في حياته، “أنا اليوم أتخلّى عن ناس وأوجاع ومراحل وأمور لا تدعنا نتقدّم إلى الامام”، يقول غزال الذي وضع كتابه أونلاين ويمكن طلبه عبر الإنترنت.

هذا واستطاع “غزال” أن يبني قاعدة شعبية لا يستهان بها بعد عدة تجارب درامية وهي “أم البنات” و”ع إسمك” و “شتّي يا ” و”بيروت 303″ بالإضافة إلى موهبته في كتابة الشعر والنثر.

حضر توقيع الكتاب عدد كبير من الوجوه الاجتماعية والفنيّة التي حرصت على مشاركة جيري هذه المناسبة السعيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى