أخبار عاجلة
السجن المؤبد لأميركي في هجوم شارلوت فيل -
مريم أوزيرلي تتناول الطعام بطريقة غريبة (فيديو) -
ميريام فارس تكشف ما يخفيه تاريخ 12-12-2018! -
موسى حجيج مجدداً إلى أسوار النجمة -
تفاصيل جديدة مثيرة بشأن اكتشاف “التيتانيك” -
اتصالات تطلق باقات جديدة لخط الفاتورة -
فيفو تكشف عن نسخة بشاشتي عرض من Vivo Nex -
إطلاق نار في وسط مدينة ستراسبورغ -
بيار داغر يعامل في سوريا معاملة الفنان الوطني -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

جديد النجمة المغربية زينة الداودية أغنية بعنوان "علاش"

جديد النجمة المغربية زينة الداودية أغنية بعنوان "علاش"
جديد النجمة المغربية زينة الداودية أغنية بعنوان "علاش"

نجمة الأغنية الشعبية المغربية الفنانة زينة الداودية تعود بأغنية جديدة تحمل عنوان "علاش" لتنضاف هذه الأغنية إلى سلسلة من الأعمال التي بصمت من خلالها الفنانة زينة عن أداء رائع وإحساس كبير واستطاعت من خلالهما الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي.

أغنية علاش من كلمات و ألحان زينة الداودية وتوزيع ومكساج للأستاذ عادل الخليفي وماسترينغ رازيقا وكعادتها تحاول الفنانة زينة الداودية التطرق لمجموعة من الموضوع الاجتماعية في الواقع المغربيب لتلامس من خلال أغانيها مشاكل وهموم وانشغالات الشباب وهموم الناس مع مشاكل الحياة.

وتقول كلمات الأغنية 
علاش يا دنيا هاكا. فهاد المسكين هالكة
هو يبكي ونتيا ضاحكة فيك يقاسي
دمعة فعينو واقفة. ونتيا عليه حالفة 

وقد جائت هده الأغنية بعد نجاح مجموعة من الإصدارات كان. أخرها الأغنية العراقية الدريشة التي حققت أكثر من 3,5 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب، وأغنية سيدتي التي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب والديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني تحت عنوان “نسمح وماننساش” الذي فاق 49 مليون مشاهد ليتم تكريمها من أجله بالجزائر كأحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017 ، وهذا إن دل على شىء فهو يؤكد مدى شعبية الفنانة زينة الداودية و الجماهيرية الكبيرة التي تحققها في كل حفلاتها و الحضور الجماهيري الكبير الدي تحضى به.

بالإضافة إلى حصولها على جائزة أحسن مغنية شعبية بدبي و فوزها بلقب “أفريكا ميوزيك أواردز”، في حفل كبير أقيم في العاصمة النيجيرية لاغوس.

 وقد اختارت الفنانة زينة الداودية إصدار أغنية مغربية بعد أغنيتها العراقية الدريشة التي عرفت نجاحا كبيرا من طرف الجمهور العربي والتي كانت بداية فقط استعدادا لإصدار أغنيها المصرية الجديدة في الأشهر القليلة القادمة بالتعاون مع أكبر كتاب الكلمات و الملحنين المصريين وبإشراف الفنان المصري عصام كريكا والتي تراهن عليها الفنانة زينة الداودية لتلبية طلبات جمهورها في و الجمهور المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: من وراء شائعة موت إليسا؟

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو