جو أشقر: شعرت بخفقان في القلب.. وهذا ما حصل في كواليس "ديو المشاهير"

جو أشقر: شعرت بخفقان في القلب.. وهذا ما حصل في كواليس "ديو المشاهير"
جو أشقر: شعرت بخفقان في القلب.. وهذا ما حصل في كواليس "ديو المشاهير"

كشف الفنان اللبناني ​جو أشقر​ في مداخلة هاتفيّة عبر إحدى الإذاعات العربيّة إنّ ينتظر اليوم بفارغ الصبر عودة السيّاح العرب الذين سيجدون الأمن والأمان بين أهلهم وأشقائهم، بعدما شهدت ساحة النجمة في الوسط التجاري للعاصمة ، إحتفالاً ضخماً بمناسبة حلول العام الجديد.

وقال أشقر: "شعرت بخفقانٍ في القلب لحظة صعودي على المسرح أمام هذا الجمهور الغفير الذي حضر إلى قلب بيروت، لكي يغنّي للفرح والسعادة والأمل بغدٍ أفضل". ودعا الفنان الشاب جميع الفعاليات السياسيّة والإجتماعيّة والإنتاجيّة إلى دعم الأنشطة الفنية لتصبح بمستوى إحتفالات وسط بيروت من الناحيتين التنظيميّة والتقنيّة، على أن يتمكّن الجمهور من حضورها مجاناً أو بتكلفة رمزيّة.

على صعيد آخر، حلّ جو أشقر ضيفاً في برنامج "​​" عبر شاشة أم تي في، حيث قدّم أشقر في البرايم الثامن 4 أغنيات هي "جرن الكبّة" مع فادي شربل، "قالوا القمر" مع أويس مخللاتي، "الفستان" مع بيار شماسيان وأرزه شدياق، و"حبيبة قلبي" مع طلال الجردي.

وعن الحلقة قال أشقر: "البرنامج يُشبهني كونه مبنيّ على العفوية والبساطة والقرب من الجمهور، وقد استمتعتُ كثيراً بتلك المشاركة، حيث واجهنا في الكواليس وعلى المسرح مواقف مسليّة ومضحكة، وأرجو أن نكون قد ساهمنا بإسعاد الجمهور في تلك الحلقة".

المصدر: عالم الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى