خلع ملابس وسقوط.. مواقف محرجة واجهتها ملكات الجمال و'اللبنانية' نالت نصيبها (صور)

خلع ملابس وسقوط.. مواقف محرجة واجهتها ملكات الجمال و'اللبنانية' نالت نصيبها (صور)
خلع ملابس وسقوط.. مواقف محرجة واجهتها ملكات الجمال و'اللبنانية' نالت نصيبها (صور)

نشر موقع "روتانا" خبرا عن مواقف محرجة تعرضت لها ملكات جمال العالم خلال الحفل، علما ان ملكة جمال  فانيسا بونز دي ليون" فازت بلقب "ملكة جمال العالم لعام 2018".

وقد تعرضت ملكة جمال كولومبيا أدريانا جوتيرييز، لموقف لا تحسد عليه، في حفل 2015، حيث أعلن الممثل الكوميدي ستيف هارفي، فوزها بلقب ملكة جمال الكون، ليتدارك خطأه، بعد ذلك، ويسحب التاج منها معلنا فوز الفلبينية بيا ألونزو.

أما ملكة جمال الأرض، الأميركية كورين ستيلاكيس، في عام 2016، فوضعت نفسها في موقف مثير، حيث فكّت أزرار الفستان الذي كانت ترتديه، وحاولت خلعة لسبب لم تعلمه سوى زميلاتها في المسابقة، اللاتي اضطررن لمساعدتها حتى لا تضطر لذلك، كما تسبب كبر حجم التاج في سقوطه عن رأسها، ما اضطرها لإسناده بيديها.

ولم تهنأ ملكة جمال في عام 2014، كارن جراوي، أثناء نزولها من على خشبة المسرح، حيث سقطت بطريقة أثارت دهشة وضحك الحاضرين.

وسقطت ملكة جمال الكون الإسبانية، بيلار ماجرو، في حمام السباحة، أثناء استعراضها مع عدد من زميلاتها، حيث أخذت تستدير بكبرياء متباهية بفستانها لتسقط في المسبح بشكل مفاجئ، لكنها لم تصب بأذى، سوى فقدان اللقب.

وأثناء أداء ملكات الجمال المشاركات في مسابقة ملكة جمال البرازيل، عام 2011، إحدى الرقصات سقطت إحداهن على الفتاة الموجودة أمامها، ما وضعها في موقف محرج.

ويبدو أن السقوط على المسرح ليس من نصيب ملكات الجمال فقط، حيث سقط مقدم حفل ملكة جمال ألمانيا 2009، في حفرة موجودة على المسرح، تلك الحفرة التي لم يتمكن من رؤيتها، والصدمة أنه سقط لحظة ترحيب الجميع به.

أما في مسابقة ملكة جمال الكون، نسخة عام 2012، فتعرضت ملكة جمال الصين لموقف محرج، حيث كادت أن تسقط أرضا مرتين.

وتعرضت ملكة الجمال جوانا، لموقف محرج خلال مسابقة ملكة جمال الكون، التي أقيمت في لاس فيغاس عام 2012، حيث سقطت أرضا بينما كانت تمر بفستانها الأزرق اللون أمام لجنة التحكيم، لتظل ضحكتها مرسومة على وجهها، محاولة أن تخفي بها إحراجها.

ولم تجد إحدى المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم، التي أقيمت عام 2012، وسيلة للتعبير عن غضبها من سقوطها أكثر من مرة، سوى خلع حذائها، والجلوس على الأرض باكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى