نينا عبد الملك تحصد نجاح “إذا” وتستعدّ لإطلاق “إذا هجرت”

نينا عبد الملك تحصد نجاح “إذا” وتستعدّ لإطلاق “إذا هجرت”
نينا عبد الملك تحصد نجاح “إذا” وتستعدّ لإطلاق “إذا هجرت”

حلت الفنّانة الشابة ضيفة رئيسة في برنامج “”، من تقديم هشام حدّاد على شاشة LBC اللبنانية أمس الثلثاء 23 كانون الثاني.

وتزامنت إطلالة عبد الملك مع نجاح ألبومها الأخير “إذا” بتحقيقه نسب استماع عاليةً، بخاصة أنه تخطى منذ الأيام الأولى من طرحه عبر تطبيق “أنغامي” حاجز المليون استماع لـ3 أغاني من الألبوم، كما تصدّرت أغنية “ساكن” المرتبة الأولى على أكثر من متجر في والخليج العربي ومصر والمغرب. إضافةً إلى ذلك، حقّق الألبوم المرتبة الأولى على iTunes في والمرتبة الـ4 في . كما تحقّق أغنية “خلّيني بالجوّ” اليوم المرتبة الـ4 على iTunes في قبرص. أمّا على قناتها الرسميّة على youtube، فتخطّى مجموع فيديوهات الألبوم حاجز المليونين حتّى اليوم. وكلّ محبّي نينا ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق فيديو كليبها الجديد “إذا هجرت” الذي تمّ تصويره تحت عدسة المخرج فادي حداد.

فاستطاعت المغنية اللبنانية، على رغم سنها الصغير، أن تحجز مكانتها سريعاً في عالم الغناء، بفضل موهبتها وحضورها ومقدراتها الصوتية الخاصة وحضورها المؤثّر والفاعل على صفحاتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتضمّن ألبوم عبد الملك عدداً من الأغاني القديمة لفنانين آخرين، مثل “خليني بالجو” لمايا نصري و”ساكن” لديانا حدّاد، الى جانب “يا شمس غيبي” المصريّة و”ليلي طويل” المغربيّة وغيرها، والتي أعادت تقديمها بروح جديدة وتوزيع مختلف عن سابقاتها، بعد ان حازت ثقة ملحنيها وكتابها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى