لأول مرّة.. Forbes تتعاون مع برنامج تلفزيوني لبناني

في خطوة لافتة وبارزة وبعد نجاحه في موسميه الأول والثاني عبر شاشة MTV ، أعلن البرنامج الأول للإغتراب اللبناني "سفراء الأرز" عن إتفاقية تعاون وشراكة مع "فوربس الشرق الأوسط" في فندق Le Royal ضبيه.

وقامت الإعلامية هيفا شربل منتجة مقدّمة ومعدّة البرنامج بالتوقيع على هذه الشراكة مع السيّدة نورا أبو شقرا الممثلة الحصريّة والرسمية لـ "فوربس" في "بحضور السيّدة جويس معوّض، السيّد عماد شربل ومخرج البرنامج غريغوري عيراني.


وفي حديث خاص لـ "لبنان24"، عبّرت هيفا عن سعادتها بالتعاون والشراكة مع "فوربس" مؤكدة أنها تضيف الكثير للإثنين معاً. وأضافت: "سفراء الأرز برنامج حقّق نجاحاً ملفتاً وكبيراً خلال فترة زمنيّة قصيرة وهذه الشراكة تزيد ثقتنا بالنجاح الذي حققناه، فوربس رأت مواصفات تشبهها ولذلك قرّرت التعاون معنا". وأكّدت هيفا  أن سبب التريّث في عرض الموسم الثالث من البرنامج يعود الى إتمام هذه الشراكة مؤكّدة أن البرنامج سيخصّص مساحة لـ Forbes ".

وأبدت هيفا تفاؤلها في الموسم الجديد من البرنامج ووعدت بالكثير من المفاجآت، كما كشفت أن الموسم الثالث سيحمل معه نجاحات عديدة وقصص مؤثرة لعدد كبير من اللبنانيين من كافة أرجاء العالم.

وأضافت: "لا يوجد برنامج ينافسنا، قوتنا أنه بإمكاننا أن نطل أسبوعيّا عبر شاشة MTV بحلقات مميّزة ومتنوعة، الإنتشار اللبناني هو أجمل صورة للبنان في العالم ويستحق أن ننقل صورته الجميلة على الهواء بطريقتنا الفريدة".   

وعن من تطمح لإستضافته في برنامجها، أكّدت هيفا أنها تطمح لإستضافة اللبناني كارلوس غصن حيث كشفت عن مفاجأة وهي تواصلها مع فريق عمله منذ فترة إلا أن توقيفه حال دون اللقاء.

وتابعت: "أنا واثقة من براءته، هو شخص ناجح وبارع على مستوى العالم من خلال إنجازاته ويستحق أن ترفع له القبعة".  

بدورها، إعتبرت السيّدة نورا ابو شقرا الممثلة الرسمية لـ "فوربس" في لبنان أن هناك تلاقي بالرؤيا بين مهمة "فوربس" وبرنامج "سفراء الارز" الذي يغطي على النجاحات البارزة للبنانيين في العالم حيث شدّدت على أهميّة هذا التعاون مؤكّدة أنه أتى نتيجة نجاح البرنامج في نقل الصورة الجميلة لنجاحات اللبنانيين في دول الإنتشار.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى