بسبب غلطة فوتوشوب.. حملة سخرية ضد نجمة عالمية

بسبب غلطة فوتوشوب.. حملة سخرية ضد نجمة عالمية
بسبب غلطة فوتوشوب.. حملة سخرية ضد نجمة عالمية

موجة من الانتقاد والسخرية تعرضت لها كلو كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، بسبب صورة نشرتها على الحساب الخاص بالعلامة التجارية التى تمتلكها Good American، نظراً لتعديل الصورة حتى تبدو أكثر نحافة وتناسقاً بشكل يخالف الواقع.

صورة كلوي التى تم تعديلها بالفوتوشوب
صورة كلو التى تم تعديلها بالفوتوشوب

وظهرت كلو، البالغة من العمر 34 عاماً، ترتدى توب قصير وبنطلون جينز، وتجلس على سطح عاكس، مما جعل انعاكسها على الأرض بدا مختلفاً عن صورتها، فأُظهر الحقيقة بشأن حجم جسمها الذي تم تعديله ببرنامج الفوتوشوب، فوضح الانعكاس أن خصر كلو أكبر وأكثر تناسبًا مع جسدها الطبيعى عما بدا شكلها الفعلى فى الصورة بعد تعديلها.
 
وتعرضت الصورة التي تمت مشاركتها يوم السبت الماضي، للهجوم من قِبل المتابعين على الإنترنت، الذين اتهموا العلامة التجارية بتحرير إعلانات الحملة التى تظهر فيها نجمة الواقع بشكل سيء، وغير مهني.

تم تعديل خصرها وبطنها لتبدو أنحف
تم تعديل خصرها وبطنها لتبدو أنحف

وكانت كلو تستكمل الحملة الإعلانية عن بنطلون جينز للعلامة التجارية التي تملكها، والذى ظهرت ترتديه فى الصورة، مع وجود تعليقاً قائلاً "هناك سببًا يجعل الجينز الضيق لماركتنا التجارية يحقق أفضل المبيعات، تسوق  هذا المنتج الذي يعزز شكل الجسم، متوفر بأحجام من 00-24 الآن على موقع goodamerican.com، بتكلفة 139 دولاراً".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى