فنانة متّهمة بسرقة قديم كارول سماحة.. الأخيرة تبارك لها وتسوّق لكليب “انسى همومك”

فنانة متّهمة بسرقة قديم كارول سماحة.. الأخيرة تبارك لها وتسوّق لكليب “انسى همومك”
فنانة متّهمة بسرقة قديم كارول سماحة.. الأخيرة تبارك لها وتسوّق لكليب “انسى همومك”

وجدت المغنية أروى نفسها في أزمة متعلقة بأحدث أغانيها “وقول أنساك”، فلم تكد المطربة اليمنية تطرح الأغنية الجديدة، وتبدأ في تلقي تهاني جمهورها بها، وكذلك من بعض زملائها مثل الفنانة الإماراتية أحلام، حتى فوجئت بحملة انتقادات واسعة تجاهها، وحرب كلامية لم تخطر على بالها.

فالأغنية التي كتب كلماتها الشاعر عمر المصري طالتها اتهامات بالسرقة من أغنية قديمة للفنانة كارول سماحة، تحمل اسماً مشابهاً هو “أقول أنساك”، التي صدرت قبل نحو 8 سنوات.

وكانت البداية عندما قام الشاعر رمضان محمد بكتابة منشور على حسابه على الفيسبوك:

وكان رد أروى على اتهام رمضان لها من خلال برنامج “عرب وود”، حيث قالت بسخرية إنها تنصحه بمراجعة ما كتبه في أغنية كارول مع كلمات أغنيتها، ليتبين إن كان الكلام مطابقاً كما يدعي أم لا.

وتابعت أروى أن التشابه الوحيد بين أغنيتها وأغنية كارول سماحة هو اسم الأغنية فقط، وهو أمر طبيعي ويتكرر كثيراً، ولكن ما يهم هو أن العمل مختلف.


ماذا عن كارول؟

ومع أن صاحبة الشأن كارول سماحة لم تعبر عن رأيها صراحةً في هذه الأزمة التي وجدت نفسها طرفاً فيها، إلا أن ردها جاء بطريق غير مباشر، عن طريق مدير أعمالها ماريو الأسطا، الذي كشف أنه لم يسمع أغنية أروى بعد، مُعرباً عن استغرابه لتهمة السرقة التي وُجهت لأروى، حيث إن هناك العديد من الأغنيات تتشابه في العناوين، وقد قدمها فنانون كبار، مؤكداً أنه لا خطأ في هذا الأمر.

وأضاف الأسطا مُعلقاً على ما قاله الشاعر رمضان محمد في اتهامه لأروى، أنه حر فيما يقوله، ولكنه لا يرى أن الأمر فيه مشكلة من الأساس، مشدداً على أن كارول تهنئ أروى على صدور أغنيتها الجديدة.

يشار الى أن كارول تستعدّ لطرح فيديو كليب أحدث اغانيها “انسى همومك” عبر قناتها الخاصة على youtube يوم الجمعة 26 كانون الثاني.

(بتصرّف)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى