إلى شاشة 'مُنع في لبنان دُر': كارلا تكشف عن برنامجها ورسالة لهشام حداد

إلى شاشة 'مُنع في لبنان دُر': كارلا تكشف عن برنامجها ورسالة لهشام حداد
إلى شاشة 'مُنع في لبنان دُر': كارلا تكشف عن برنامجها ورسالة لهشام حداد

بعد غياب لمدّة 6 سنوات عن الشاشة التي انطلقت منها بعمر الـ16 عامًا ببرنامج "مُنع في "، عادَت مقدّمة البرامج كارلا حداد من MTV إلى شاشة "" التي قضت فيها 11 عامًا، حيث طبعت مسيرتها الإعلاميّة، منذ أن تخرّجت من كليّة الإعلام في الجامعة اللبنانيّة.

وتستعدّ حداد لإطلاق برنامجها الجديد الذي تبدو أنّها متشوّقة له، بحسب ما أوضحته في حديثها لـ"لبنان 24"، حيثُ أكّدت أنّ فكرة البرنامج جديدة، ولم تعرضها إلا على القيّمين على "LBCI"، مشيرةً الى أنّها صوّرت الإعلان الترويجي للبرنامج الأسبوع الماضي، وسوف يُعرض على الشاشة بدءًا من مطلع الأسبوع المقبل.

وقالت إنّ البرنامج لا علاقة له بفكرة مواعدة بين "شباب وصبايا"، كما نشرت صحيفة "الأخبار" اليوم، ولفتت الى أنّها ستطرح مواضيع تهمّ المتابعين، وستستقبل ضيوفًا، كما أنّ مقدّم برنامج "" يدعمها في عملها الجديد وقد يكون مشاركًا فيه ولكن ليس من خلال التقديم، وتوجّهت له بالشكر من خلال "لبنان 24"، قائلةً: "أشكره كرجل يدعم المرأة، وهو كان أوّل من أعلن عن انتقالي الى LBCI".

وفي إطار الحديث عن العلاقة بـMTV والبيان الصادر عنها حول "الإستغناء عنها"، شدّدت حداد على أنّ لا عداوة لها مع أي قناة، وأنّ ما يهمها هو عملها كإعلاميّة وأن تستطيع أن تترك بصمة أينما حلّت، وأملت أن يعجب برنامجها الجديد المتابعين وأن تكون قد استطاعت تقديم فكرة جديدة تهمهم من حيث معالجتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى