دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

'ندى' تكشف صعوبة 'حنين الدم'.. وهذا ما قالته عن 'أوعا جسمك يتغير'!

'ندى' تكشف صعوبة 'حنين الدم'.. وهذا ما قالته عن 'أوعا جسمك يتغير'!
'ندى' تكشف صعوبة 'حنين الدم'.. وهذا ما قالته عن 'أوعا جسمك يتغير'!
تحدّثت الممثلة فيفيان أنطونيوس عن دورها (ندى) في مسلسل "حنين الدم"، ولفتت الى أنّه كان صعبًا، لا سيما وأنّها ظهرت في كل المشاهد بكشل مشابه، قائلةً: "ظهرت وأنا سجينة أتعذب، وبالتالي التحدي كان ألا يمل المشاهد من ظهوري المنفرد". 

وأضافت: "أنا محظوظة لكوني عرفت الشهرة والجوائز والتقدير مبكرًا جدًا، وحين بلغت الخامسة والعشرين تزوجت وقررت الابتعاد لتأسيس عائلة، وبعد سنوات عدت إلى المجال لأستمتع من جديد بالمهنة التي أحبها، لو لم أشبع من الشهرة والنجاح، لما تزوجت ربما ولبقيت أسعى وراء الأدوار، اليوم عائلتي هي الأساس وأنا سعيدة جدًا في حياتي الخاصة والفن أمارسه للمتعة ليس أكثر". 


وسُئلت: "كيف علاقتك بالشكل الخارجي الذي يتغير بطبيعة الحال مع العمر والسنين؟"، فأجابت: "الممثلة ليست لوحة جميلة ومن الطبيعي أن تتزوج وتنجب وبالتالي فكرة "أوعا جسمك يتغير" هي فكرة خاطئة لأن الممثلة مثلها مثل أي امرأة يحق لها أن تكون أما وتتمتع بأمومتها وتفكر بالتمثيل في الدرجة الثانية". 

وعن أعمالها في شهر رمضان، قالت: "سأظهر في مسلسلين الأول درامي بعنوان "أسود" إلى جانب ورد الخال، باسم مغنية وداليدا خليل والثاني بعنوان "بروفا" وهو كوميدي اجتماعي من بطولة ماغي أبوغصن وأحمد فهمي". 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصورة الأولى لابنة مصطفى قمر.. شاهدوا جمالها!
التالى رغدة تكشف حقيقة حالتها الصحية

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة