أخبار عاجلة
أجواء فرح في عكار بانتصار الجيش -

التشين سانجو بأدوار لامعة قبل “حب للإيجار”

التشين سانجو بأدوار لامعة قبل “حب للإيجار”
التشين سانجو بأدوار لامعة قبل “حب للإيجار”

أصبحت النجمة التركية “إلتشين سانجو” الفتاة البرتقالية كما يطلق عليها، وجهاً محبباً لكل الجمهور في تركيا والوطن العربي، بعد أن حققت نجاحات في تركيا خلال سنوات قليلة، وذلك خلال عدد من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها أوسم النجوم في تركيا.

على مر الزمان

بدأت إلتشين عالم التمثيل من خلال شخصية جالا في مسلسل “على مر الزمان” عام 2011، الذي حقق نسب مشاهدة خيالية في تركيا ومعظم بلدان العالم.
ظهرت سانجو بإطلالة مختلفة عن شكلها الحقيقي، لتتناسب مع أحداث المسلسل في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي.
وقفت إلتشين أمام النجم الوسيم أراس بولوط أيناملي، الشهير في الوطن العربي باسم “الأمير بيازيد”، كحبيبته الوصولية، عندما أصبح مغنياً وكان يشاركها الغناء في أحد الملاهي الليلية.

ليث ونورا

أدت إلتشين دور “سوزان” في مسلسل “ليث ونورا” عام 2014، بطولة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ، الشهير في الوطن العربي باسم “مهند”.
ظهرت سوزان على جمهورها بإطلالة هادئة، كامرأة متزوجة تحب صديق مهند، وبدأت قصة العشق في العمل الذي استمر لجزئين.
تعتبر سانجو أن مسلسل “ليث ونورا” بطولة النجم كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبدالله، من أكثر الأعمال التي أسهمت في شهرتها، ومن أكثر الأعمال التي تحمل ذكرى خاصة في قلبها.
وقالت إلتشين في إحدى المقابلات الصحفية، إن النجم كيفانش تاتليتوغ، طيب ونجم متواضع رغم شهرته على عكس مظهره تماماً.

حكاية حب

كسبت إلتشين شعبية في العالم العربي من دورها في المسلسل الرومانسي “حكاية حب”، الذي تصارع فيه صديقتها داملا سونميز على قلب النجم الوسيم سيشكين أوزديمير، الشهير في الوطن العربي بدور حبيب الفنانة مريم أوزرلي في مسلسل “حريم السلطان”.
وهذه ليست المرة الأولى التي تقف سانجو أمام النجم الوسيم ستشكين أوزديمير، حيث ظهر كدور شرف في مسلسل “حب للإيجار” ووقع في حبها.

انقلاب حبيبتي

قامت إلتشين بأداء دور البطولة في مسلسل انقلاب حبيبتي أو”‎Sevdam alabora” مع الممثل قادير دوغلو، بطل مسلسل “فاتح حربية”، بدور “ماجد”، لكن لم يلق المسلسل أي نجاح وتوقف من الحلقة الرابعة.

حب للإيجار

انطلقت إلتشين سانجو لتصبح البطلة المطلقة في المسلسل الدرامي حب للإيجار برفقة النجم التركي باريش أردوتش، الشهير في الوطن العربي باسم “عمر”، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، مكنته من احتلال الريتنج في تركيا.

ظهرت إلتشين في دور “دفنة” أو “ديما” كما تم دبلجته عربياً، وهي تعمل في مقهى، وبعد ذلك تعمل مساعدة البطل باريش الذي يقوم بدور “عمر”، وهو مصمم أحذية ولديهم شركة، بعد أن قامت زوجة عمة بالاتفاق مع دفنة لجعله يحبها ويتزوجا مقابل النقود، وتحاول دفنة إخبار عمر عن السر، لكنها لا تستطيع خوفاً من فقدانه، ويبدأ البطلان في مقامرة حب جميلة بينهما.

حصلت إلتشين سانجو عن دورها في مسلسل “حب للإيجار”، على العديد من الجوائز من ضمنها ثلاث جوائز من جوائز الفراشة الذهبية، وشكلت مع بطل العمل ثنائياً تمنى الجمهور تحول حبهما إلى حقيقة. وشهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد عرض المسلسل مما جعلها وجهاً إعلانياً لعدد من الماركات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ظاهرة استئجار المعجبين... حفل نوال الزغبي في جرش يطرح التساؤلات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة