أخبار عاجلة
“التيار” يمهد لباسيل في كليمنصو -
إحتراق سيارة على طريق عام جعيتا كسروان -
خطوات لتعبئة الناخبين المغتربين -
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
خليل استمهل الحريري لمراجعة مشروع الموازنة -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
الانتخابات في موعدها -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

من هم حكّام "The Voice" الجدد؟

من هم حكّام "The Voice" الجدد؟
من هم حكّام "The Voice" الجدد؟

بعد سلسلة من المحاولات من قبل محطة mbc لإقناع الفنانين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب بالعودة الى مقعديهما في برنامج "ذا فويس" في موسم جديد، بدأت الاستعدادات له تصل إلى نهايتها، حيث وُقّع اتفاق شبه نهائي بين إدارة mbc والفنان راغب علامة للانتقال إلى كرسي المدرّبين في البرنامج، وكذلك رُشّح اسم الفنانة إليسا لتكون الى جانب راغب علامة على الكرسي الثاني، والبقاء على عاصي الحلاني الذي قبل بكلّ شروط البرنامج، واقتنع بالفنانين الذين سيجلسون إلى جانبه في الموسم الرابع من "أحلى صوت".
 
لكن هذه المعلومات شبه المؤكدة، تطرح السؤال عمّن سيكون مشاركاً من الفنانين العرب على الكرسي الرابع، وتؤكد المعلومات أن الكرسي الرابع سيكون من نصيب فنانة خليجية معروفة.
 
إلى ذلك، بدأت في استديوهات mbc في الاستعدادات النهائية لاستقبال الموسم الرابع من البرنامج؛ وعُلم أن المشتركين سيصلون الى تباعاً لإتمام الاختبار الأول قبل أن تتحوّل الجولات إلى مباشرة على الهواء.
 
ليست المرة الأولى التي سيجلس فيها الفنان راغب علامة الى جانب إليسا في برنامج خاص بالمواهب، فعام 2015 كافأت إدارة Mbc راغب علامة ببرنامج "إكس فاكتر" بعد مشكلته المعروفة مع الفنانة الخليجية أحلام، فاضطرّت إدارة Mbc إلى معالجة هذا الأمر، فكان "إكس فاكتر" في جزء يتيم، خرّج مجموعة من المشاهير في العالم العربي اليوم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل “مهنّد” يتحضّر فعلاً للأبوّة أم هو دور تمثيلي جديد؟!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة