ماذا يحضّر ميشال رميح ونزار فرنسيس؟!

ماذا يحضّر ميشال رميح ونزار فرنسيس؟!
ماذا يحضّر ميشال رميح ونزار فرنسيس؟!

أعلن الفنان اللبناني ميشال رميح في حديث إلى “الوكالة الوطنية للإعلام” أنه بعد سيقدّم أغنية جديدة رومنسية إيقاعية تليق بإحياء أفراح الصيف العامرة، لافتاً الى أنه منذ إحترافه تعب على صورته ولم تقدم له الفرص على طبق من فضة.

وقال: “إطلالتي في لم تتأخر لأسباب عفوية، وخصوصاً أن فريق العمل تواصل معي بمحبة ووجه دعوة راقية لي، لكن ثمة من دخل على الخط وحاول وضع veto، سكتت عليها، لاني أحترم صداقاتي… لم أشأ الشوشرة، لكن ذلك لا يعني أنني لم أعلم بما حصل”.

ونوّه رميح الى أن غناء “ما وعدتك بنجوم الليل” مع موالها للمطرب وائل كفوري في البرنامج أسعده خصوصاً أنه قدّمه مع الممثل السوري أويس مخلالاتي الذي “يمتلك حضوراً بارزاً في الدراما والغناء، لاسيما في مسلسل الهيبة، وأتمنى أن نراه مغنياً وممثلاً”.

وأشار ميشال عن سبب تكثيف ظهوره الاعلامي على شاشات لبنانية عدة خلال الأسبوعين الأخيرين قائلا: “تحدثت عن استراتيجي الاعلامية التي وضعتها لتخدم حفلاتي بين وكندا وأميركا حيث عائلتي وجمهوري من الجاليتين اللبنانية والعربية”.
وعن غيابه عن مهرجانات زحلة قال:”انها مدينتي، ولم أرغب بالغياب، وعسى في السنين المقبلة أن أعوض هذا الغياب مع رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف، أو مع البلدية وتغيبي لم يكن مقصوداً”.

وأعلن أن “شهادة الشاعر نزار فرنسيس بصوتي أسعدتني، وأعتبرها درعا تقديرية، وقد غنيت شعره ولحنه أول مرة من دون معرفة شخصية، بموال لإهدن، لكنني أخيرا التقيته في حلقة جيل الانجيل، وقد يقودنا التعاون لاغنية ستشكل مفاجئة”.

وختم: “ورود إسمي على لوائح النجم الصاعد في الموركس دور يحفزني ويجعلني أعمل أكثر لانتزاع الجائزة، التي هي جواز مرور لدخول نجومية الاحتراف من البوابة الكبيرة”. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور: تامر حسني يردّ على شائعة خضوعه لعملية تجميلية
التالى مايك ماسي يغنّي على مسرح The Voice الفرنسي ودردشة صغيرة مع Mika اللبناني الأصل

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة