أخبار عاجلة
معركة التأليف: 7 عقد أمام الحريري -

اتّهمت بتعاطي المخدرات.. جيجي حديد تضع النقاط على الحروف!

اتّهمت بتعاطي المخدرات.. جيجي حديد تضع النقاط على الحروف!
اتّهمت بتعاطي المخدرات.. جيجي حديد تضع النقاط على الحروف!

اتّهمت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد بتعاطي وذلك بعد أن فقدت الكثير من مزنها وتغيّرت ملامح وجهها. فأخذت جيجي twitter كمنصة لها شرحت عبره وضعها الصحي وحقيقة تغيير وزنها وملامحها.

“إلى كل شخص بينكم مصمم على الوصول الى سبب خلف التغيّر في جسدي على مرّ السنوات، من المرجّح أنكم لا تعلمون أنني عندما دخلت مجال عرض الأزياء في سن الـ17، لم أكن أعلم بإصابتي بمرض “هاشيموتو”، وإلى من وصفوا حسدي بـ”الكبير جداً لهذا المجال” أقول كنتم ترون الالتهاب وحبس المياه في جسدي بسبب ذلك المرض”. 

وتابعت حديد الشرح قائلة: “إنني أتلقّى العلاج منذ سنوات للحد من تلك العوارض أضف الى القدرة على التعامل مع التعب الشديد ومشكلات متعلقة بالأيض وقدرة الجسد على الاحتفاظ بمعدّل حرارته… كما كنت جزءاً من رحلة طبية شاملة ساعدتني على الحفاظ على مستويات متوازنة للغدة الدرقية”.

وأكّدت جيجي أن نظامها الغذائي لم يتغيّر إلا أنه أصبح بقدرة جسدها التعامل مع المرض بطريقة أفضل: “قد أكون جداً نحيلة للبعض، وصراحة هذا ليس ما أريد أن أكونه ولكنني أشعر بصحة جيدة داخلياً ولا أزال أتعلم وأنمو مع جسدي كأي شخص”.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليسا: هالأحد مصيري.. صار بدا ناس أوادم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة