ماريتا الحلاني… حديث كُلّ البلد!

ماريتا الحلاني… حديث كُلّ البلد!
ماريتا الحلاني… حديث كُلّ البلد!

أطلّت النّجمة الشّابّة ماريتا حلاني على شاشة الMTV  في برنامج حديث البلد ونجحت بأن تدخُلَ بيوتَ النّاسِ وقلوبَهم من خلالِ إطلالتها الخفيفة وجمالها الفاتن.

وقد تناولت منى أبو حمزة مواضيعَ كثيرةً مع ضيفتِها أبرزُها علاقتها بوالِديْها، حيثُ أشارت النّجمة اللبنانيّة أنّها أقرب من والدتها منها إلى أبيها، مؤكّدةً حُبّها الكبير لفارس الأغنية العربيّة عاصي الحلاني ومشددةً أنّ هذا يعودُ إلى طبيعةِ عمل والِدها الغائب في مُعظم الأوقاتِ عن المنزل بحُكم السّفر، قبل أن تكشُفَ أنّها تُشبِه أباها من حيثُ الطّبع.

وبما أنّ الحلاني فتاة شابّة تهتمُّ بإطلالاتها، أكّدت أنّ موجةَ الموضة لا يُمكن أن تجُرَّها إلى ما لا يُناسبها، مُعتبرةً أنَّ على كُلِّ شخصٍ ارتداءَ ما يتلاءَم وشخصيّته.

واللاّفت أنّ ماريتا أدّت أغنية “3 دقات” بطريقةٍ مُميّزة رغم مرضِها، فنالت إعجابَ الجُمهورِ الّذي أثنى على أدائِها وخفّةِ ظلِّها، فأشعلَ مواقع التّواصل الإجتماعيّ بصورِها وبالتّعليقاتِ المُشجّعة لمسيرَتِها الفنّيّة.

إلى المزيدِ من التّألّق والنّجاح يا ماريتا… وبالشّفاء العاجِل!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مرام البلوشي:هذا سبب قلة متابعيني..ولهذا تأتيني الشتائم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة