ماذا قالت الليدي مادونا عن إليسا ونجوى كرم وعاصي الحلاني ونوال الزغبي ووائل كفوري؟

حلّت الليدي مادونا مساء امس الخميس 30 تشرين الثاني ضيفة ضمن برنامج “المكتب الثاني” مع رجا نصرالدين ورودولف هلال على شاشة الـMTV حيث تحدّثت عن الفنانين الذين تخلّوا عنها مشيرة الى أنّ معظمهم بلا وفاء ولم يقفوا إلى جانبها عندما احتاجت اليهم.

وعندما سُئلت عن عدد من النجوم، قالت مادونا أنّها عاتبة على عاصي الحلاني، نوال الزغبي، نجوى كرم لأنهم لم يقوموا بواجب العزاء بعدما توفّي شقيقها، وخصّت الحلاني بالقول له أنّه كان من المفترض به “رد الجميل” لأنها تبنّته في بداياته الفنية وهذا ما شكّل خلافاً بينها وبين المخرج سيمون أسمر الذي عادت ووصفته بأنه “بيّ الكل”.

6b9c98c0be.jpg

وفي مقارنة بين عاصي ووائل كفوري، رأت مادونا أنّ الأول هو الأفضل، ولم تتوانَ في التعبير عن مدى حبها للحلاني، كما قالت أنّ كفوري وعدها بالتعاقد مع شركة روتانا لإنتاج أعمال لها إلا أنه لم يفِ بوعده وصرحت بالقول: “كذّب عليّ”، وأبدت الليدي رأيها بأغنيات نجوى كرم فقالت أنّ لديها أغنيات جميلة لكن بالمقابل لديها أغنيات “تُزعج” مادونا.

ورغم أنها عاتبة على نوال الزغبي إلا أنّها وصفتها بالذكية في إختيار أغنياتها، كما سُئلت عن إليسا فأكدت على مدى محبتها لها ولأعمالها.

وصرحت مادونا بأنّها كانت تتنافس مع سلطان الطرب جورج وسوف من باب “التحدي” في من هو الأكرم بينهما، وكشفت على أنها كانت صديقة مقربة لكاظم الساهر منذ زمن بعيد لكن إنقطع التواصل بينهما.

واعتبرت مادونا أنّ هناك “مافيات” في الوسط الفني وكثيراً من الأشخاص “حاربوها” بحسب ما جاء على لسانها، ورفضت القول بأنّ هناك نجوماً إستغلوها في بداياتهم الفنية مؤكدة أنّ كل ما تقوم به هو من صلب إرادتها.

e1798d5f1b.jpg

من ناحية أخرى، سُئلت عن رأيها في كَوْن لقب ملكة المسرح هو حكراً على الفنانة ميريام فارس خلال الفترة الراهنة، فردّت ماودنا مستهجنة “شو عندا أعمال على المسرح؟”، وأردفت أنّها لا تعطي هذا اللقب لأحد لطالما هي ما زالت على قيد الحياة، واستطردت لتوضّح بأنها أحبّت ما قدمته ميريام في تجربتها مع الفوازير.

وفي سياق منفصل، تحدثت بأسى عن شقيقها الذي توفي منذ بضع سنوات ما جعلها تعيش حالة نفسية صعبة ورفضت الغوص في تفاصيل مرضه وسجنه، كما سُئلت عن حقيقة إصابتها بمرض ، الا انها تمنّعت عن الإجابة. أما عن الشائعات التي طالتها ومنها إصابتها بمرض السيدا، كشفت الليدي انها أثّرت كثيراً على محيطها ما أجبرها حينها بتكثيف إطلالاتها الإعلامية للتأكيد على أنها بصحة جيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا علّقت جيسيكا عازار على خسارة المانيا امام المكسيك!
التالى نجوى كرم تفاجئ جمهورها
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة