أخبار عاجلة

فنانٌ تونسيّ يُغنّي اللّهجةَ اللّبنانيّة!

فنانٌ تونسيّ يُغنّي اللّهجةَ اللّبنانيّة!
فنانٌ تونسيّ يُغنّي اللّهجةَ اللّبنانيّة!

إنضمّ الفنّان التونسيّ الشاب مهدي بكّوش إلى “Universal Music Mena” بعد أن وقّع عقد إنتاج مع الشركة. وجاءت أغنية “بتتذكّر الأيّام” التي أطلقها خلال الأيّام القليلة الماضية، نتيجة هذا التعاون.

في هذا الإطار، تمّ إطلاقُ الأغنية على كافّة المنصّات الرقميّة مع الفيديو الذي يحمل كلمات الأغنية على حساب بكوش الخاصّ على Vevo.

الأغنية من كلمات كرم الصليبي وألحانه، وتُلقي الضّوءَ على ذكريات الماضي وتجتاح الذاكرة. وقد أدّى مهدي الأغنية بإحساس مُرهف يأخذك في رحلة نحو الماضي بذكرياته الجميلة والمريرة.


إشارة إلى أنّ الشاب التونسيّ يُتقن الغناء بعدد من اللهجات العربيّة، حيث أبدع بأداء أغنيته “بتتذكّر الإيّام” باللهجة اللبنانيّة.

مهدي بكّوش مُقيمٌ في العربيّة المتحدة، حيث صقل موهبته وحرص على تنمية شغفه الموسيقيّ، كما قدّم العديد من الحفلات في أماكن مُختلفة في أنحاء الإمارات، وذلكَ بعد أن  أطلق عددًا من الأغنيات التي لفتت إنتباه أهمّ الشعراء والملحّنين والموزّعين على الساحة الفنيّة، بخاصّة أنّه يملك صوتاً فريداً من نوعه وقدرات غنائيّة مُذهلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بوليكسيني" يتفوق بمهرجان تطوان السينمائي
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة