أخبار عاجلة
بخاري: صباحكم هارلي دايفدسون! -
انطلاق العقد العربي للحق الثقافي 2018-2027 -
زوارة.. حرس السواحل يُنقذ 25 مهاجراً غير شرعي -

ناجي الإسطا يتصدّر ويستعد لمشاريع بالجملة

ناجي الإسطا يتصدّر ويستعد لمشاريع بالجملة
ناجي الإسطا يتصدّر ويستعد لمشاريع بالجملة

تصدّرت أغنية “رح ترجعي” التي تجمع بين الفنان ناجي الإسطا والفنان والملحن صلاح الكردي قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعاً في ، واحتلّت المرتبة الأولى بين مختلف الأغنيات التي صدرت خلال الفترة الأخيرة على تطبيق “أنغامي”.

هذا واحتلّ العمل المرتبة الأولى في استفتاء إذاعة “صوت الغد” لـ3 أسابيع متتالية، وإذاعة “أغاني أغاني” أيضاً وFame Fm، وإذاعات عدّة في لبنان، ، الخليج والمغرب العربي، وتخطّت الأغنية عتبة المليون و600 ألف مرة استماع على “أنغامي” والـ2 مليون و270 ألف مرة مشاهدة على الـYoutube، وما زالت تحقق انتشاراً كبيراً عبر مختلف محققة نجاحاً ساحقاً.

من جهة اخرى، عاد ناجي قبل أيام من حيث أحيا حفلاً ناجحاً، وانتقل بعدها إلى البحرين، في أول زيارة له، حيث أحيا سهرتين مميزتين ووقّع هناك عقداً مع احد أبرز شركات التسويق في الخليج.

هذا وعاد الإسطا إلى ليتحضّر للمشاركة في فعاليات ستقام في جامعات لبنان أولها الـMUBS في 14 آذار الحالي، وبعدها الـLAU في 20 آذار، كما سيحيي الليلة الأولى لمهرجان “بيروت أم الدنيا” في 22 آذار المقبل في وسط بيروت مع النجمة الذهبية نوال الزغبي التي سيقوم معها بجولة حفلات في أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رويدا عطية تطرح “الله مع قلبي”
التالى أحمد الفيشاوي يعلن خطوبته للمرة السادسة.. والعروس؟
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة