أخبار عاجلة
بخاري: صباحكم هارلي دايفدسون! -
انطلاق العقد العربي للحق الثقافي 2018-2027 -
زوارة.. حرس السواحل يُنقذ 25 مهاجراً غير شرعي -

سلمى رشيد حديث السّاعة… وإليكُم السّبب!

تألقت الفنانة سلمى رشيد خلال اليومين الأخيرَين، ضمنَ مشاركتها في النسخة الثالثة من “فعاليات المغرب في أبو ظبي” الّتي تُختتمُ في الـ 19 من آذار الجاري، حيث قدمت حفلتين على كورنيش أبو ظبي أمتعت خلالهما الحضور بباقة من أغانيها المغربية الناجحة.

وحرصت “سلمى” على تلبية طلب الجمهور الذي حضر بأعدادٍ غفيرة، سواء من الجالية المغربية المقيمة في أو من مختلف الجنسيات العربية والإماراتية، كما ظل ينتظر أداءها لأغنيتها الجديدة “آش جا يدير”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وسطَ الجمهور المغربيّ خاصّةً من عشّاقِ الأغاني التراثية، حيث كانت “سلمى” قد مزجت فيها بين الإيقاعات الشعبية المغربية والأداء الطربي.

وإلى جانب “آش جا يدير” غنت خريجة “أراب أيدول” أغانيها الناجحة منها: “المغربي” و”فورفي”، إضافة إلى الأغنية الوطنية الشهيرة “العيون عينيا” التي تتغنى بالصحراء المغربية كما أدت أغنية “صوت الحسن ينادي” التي شاركتها في أدائها “سعيدة شرف” و”أسماء لمنور.”

في إطارٍ مُتّصل، إستفادَت “سلمى رشيد” من وجودها في الإمارات لتقوم بالترويج لجديدها الفنيّ، حيثُ تحلّ، اليوم، ضيفةً على العديد من البرامج التلفزيونية منها: قناة أبوظبي، إم بي سي والعربية إضافة إلى قناة الحرة الأمريكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناصيف زيتون ينعي والده بكلمات مؤثرة
التالى مرام البلوشي:هذا سبب قلة متابعيني..ولهذا تأتيني الشتائم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة