أخبار عاجلة
مصر.. محكمة عسكرية تسجن باحثاً 10 سنوات -
حيدر يترأس جلسة للّجنة الأولمبية -
رالي جزين السبت والأحد -
كاين قائداً للمنتخب الإنكليزي -
ميلان مهدد بالاستبعاد من الدوري الأوروبي -
فينغر يكشف سبب رفضه تدريب ريال مدريد ! -
فرنسا: ليس من مصلحة روسيا الوضع الراهن في سوريا -
عون يهنئ الرئيس الكوبي الجديد -
فانوس مصري على عتبة دخول موسوعة “غينيس”! -

يسرا محنوش تتألق وتستعد لمشاريع بالجملة

يسرا محنوش تتألق وتستعد لمشاريع بالجملة
يسرا محنوش تتألق وتستعد لمشاريع بالجملة

موعد جديد ضربته النجمة يسرا محنوش مع التميّز والتأّلق والإبداع في ليلة حالمة من ليالي مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، فنجمة الأغنية التونسية التي سجّلت محطات كثيرة مع النجاح في أهم المهرجانات العربية عادت وأطلّت على محبيها في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العربي الراقي.

مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور الإماراتي مع يسرا محنوش على مسرح الكورنيش الكبير عندما غنى وتمايل وردد أجمل أغنياتها مثل “يا صاحب السعادة”، “اسكت بس” وغيرها من الاغنيات التي قدّمتها يسرا برفقة فرقتها الموسيقية. الحفل الذي حضرته أعلى القيادات في إمارة الفجيرة قدّمت خلاله يسرا باقة من الأغنيات الطربية التي نقلت عبرها الحضور إلى عالمها الفني الخاص، فصدح صوتها بروائع أم كلثوم وبأجمل القصائد الخليجية المعروفة إلى جانب بعض الأغنيات الإماراتية والسعودية.

الآلاف هتفوا باسم يسرا التي سجلت نجاحا جديدا في إمارة الفجيرة، وعلى هامش الحفل التقت محنوش أهل الإعلام فعبّرت عن محبتها للإمارات وعن امتنانها لأهل الفجيرة على حسن ضيافتهم واستقبالهم، متمنيةً لهذه البلد الرائعة الأمن والسلام الدائم، ذاكرة مآثر الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومن خلفه في حكمة القيادة.

من جهتها، كرّمت إدارة المهرجان يسرا على المسرح وهنّأتها على نجاحها المميز، أما محنوش فوعدت جمهورها بأعمال فنية راقية تتلاقى مع صورتها ولونها الغنائي.

من جهة أخرى، بعد إقامتها في لفترة طويلة سجّلت يسرا عدّة أغنيات مصرية جديدة سوف تكشف النقاب عنها خلال الفترة المقبلة، أما حاليا وبعد نجاحها في الفجيرة تستعد لزيارة لبضعة أسابيع بغية تحضير بعض الأعمال الفنية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليسا: هالأحد مصيري.. صار بدا ناس أوادم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة