أخبار عاجلة
كيت أبتون حامل في طفلها الأول -
فساتين سهرة للممتلئات من وحي نجمات عالميات -
اليسا تشوّق جمهورها -
تامر حسني يطلق “عيش بشوقك” -
عاصي الحلاني يشيد بسميرة سعيد -
كتب عربية متنوعة قد تعجبك.. تعرف عليها -

نقيب الممثلين يخرج بشأن سفر الفنانين المصريين الى روسيا

نقيب الممثلين يخرج بشأن سفر الفنانين المصريين الى روسيا
نقيب الممثلين يخرج بشأن سفر الفنانين المصريين الى روسيا

أبدى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، استيائه الشديد من حملة الهجوم الشرسة التي استهدفت وفد الفنانين المصريين، الذين سافروا لدعم المنتخب المصري في مبارياته ضمن مونديال 2018.

وقال زكي في بيان صحفي “تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض -عن عدم علم-، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددًا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين، وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل، تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم، وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به”.

وتابع “فوجئنا بتداول صور تم التقاطها في مطار القاهرة على أنها في مقر إقامة اللاعبين ولم أفهم سببًا لادعاء هذا الأمر واستغلاله للهجوم على الفنانين ومحاولة التقليل من قدرهم والنيل منهم”.

وأضاف نقيب الممثلين “من حق فناني التواجد في حدث هام مثل المونديال لتشجيع المنتخب الوطني، مثلنا مثل أي فئة من جماهير مصر، وقد كانت هناك حالة من الاحتفاء بوجود أعضاء الوفد المصري من الفنانين وسط مدرجات المشجعين المصريين والعرب، وهو أمر معتاد وطبيعي، ولكن ليس من المقبول أن يتم التجاوز في حق الفنانين على مواقع التواصل واتهامهم بالباطل ودون وجه حق”.

يُذكر أن رواد عبروا عن غضبهم من قيام شركة “we – المصرية للاتصالات” بدعوة عدد من الفنانين للسفر إلى روسيا كدعاية لها ودعمًا للمنتخب المصري، خاصة وأن الأمر يأتي بالتزامن مع قرار الدولة برفع أسعار المحروقات، الذي ترتب عليه زيادة في “تعريفة” وسائل النقل والعديد من المتطلبات الأساسية للمواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عودة مهرجان السينما العربية بعد غياب 12 عاماً
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.