أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

بالصورة: كلوي كاردشيان تعلن عن حملها وتشكر حبيبها بهذه الكلمات

بالصورة: كلوي كاردشيان تعلن عن حملها وتشكر حبيبها بهذه الكلمات
بالصورة: كلوي كاردشيان تعلن عن حملها وتشكر حبيبها بهذه الكلمات

وأخيراً، قامت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان بالإفصاح عن حملها وإعلان انتظارها وحبيبها لاعب كرة السلة تريستون تومسون إنتظارهما مولودهما الأول.

فعبر حسابها الخاص على instagram، نشرت كلوي صورة لبطنها المنتفخ والعاري حيث عانقها الـ”Dad to be” من الخلف. وعلّقت على الصورة بالأبيض والأسود قائلة: 

تحقّق اكبر حلم لي! سنروق بطفل! كنت أنتظر وأحلم لكن كان لله خطّة منذ البداية. كان يعلم ما كان يقوم به. ببساطة، كان عليّ الوثوق به والتّحلّي بالصبر. لا أزال في بعض الأحيان غير مدركة أن حبّنا لبعضنا البعض قد خلق حياة! ترستون، شكراً لأنك تحبّني كما أنا! شكراً لأنك تعاملني كالملكةّ! شكراً لأنك تشعرني بأني جميلة في كل حالاتي! تريستون، أشكرك بالأكثر لأنك جعلت منّي أماً!!! لقد جعلت هذه التجربة أكثر سحراً مما كنت أتخيّل! لن أنسى أبداً كم كنت رائعاً معي في هذه الفترة! شكراً لأنك تسعدني يا حبيبي! شكراً للجميع على محبّتكم وطاقتكم الإيجابية! إنني أعلم أنني كنت قيد الكتمان حول هذا الموضوع لكننا أردنا أن نعيش أجواءً عائلية وخاصة بقدر استطاعتنا.. للإستمتاع بأوّل حدث مميز لنا. شكراً لتفهّمكم. إنني متشكّرة، متحمّسة، متوتّرة، وأكثر من سعيدة كما أنني خائفة في الوقت نفسه! لكنها أفضل باقة من الأحاسيس التي شعرت بها يوماً!”

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة