أخبار عاجلة

تايلور سويفت إلى التمثيل مجددّاً

تايلور سويفت إلى التمثيل مجددّاً
تايلور سويفت إلى التمثيل مجددّاً

ستشارك النجمة الأميركية العالمية الشابة تايلور سويفت في فيلم سينمائي مقتبس عن مسرحية “كاتس” الغنائية إلى جانب جنيفير هادسن وإيان ماكيلين، وفق ما ذكرته وسائل إعلام متخصصة. وهي ليست التجربة الأولى لسويفت في عالم التمثيل.

وسيخرج الفيلم البريطاني توم هوبر الذي سبق له أن أخرج “لي ميزيرابل” (2013) والمقتبس عن رائعة الأديب فيكتور هوغو. وفاز هوبر بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن “ذي كينغز سبيتش”.

وعرضت مسرحية “كاتس”، من تأليف البريطاني أندرو لويد ويبر، في لندن أولاً العام 1981 ومن ثم في برودواي بين 1982 و2000. وهي تحتل المرتبة الرابعة بين المسرحيات التي عرضت لأطول فترة.

والعرض مستوحى من قصائد الكاتب الإنكليزي تي إس إليوت المولع بالقطط الذي كان يهدي بعضاً من كتاباته إلى هره “جيليلوروم”. وتروي المسرحية الغنائية قصة مجموعة من القطط مسماة “جيليكلز” يؤديها على المسرح بشر.

وذكر موقع “فراييتي” المتخصص بأخبار السينما أن المغنية جنيفير هادسن، التي نالت جائزة أوسكار العام 2006 عن دورها في الفيلم الغنائي “دريم غيرلز”، ستؤدي دور “غريزابيلا” القطة الحزينة والوحيدة والشهيرة سابقاً والتي تسعى الحصول على قبول من اترابها. ولم يعلن عن أي موعد لبدء عرض الفيلم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فنان العرب محمد عبده ينعى شقيقه
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي