ملحم زين يترك المسرح لوائل كفوري ليلة رأس السنة

أحيا ملك الرومانسية وائل كفوري والريّس ملحم زين ليلة رأس السنة حفلاً فنياً في فندق “فينيسيا” في من تنظيم double 8 production حضره اكثر من 2000 شخصاً.

زين زرع الفرح في قلوب الحاضرين بفقرته التي بدأها كالعادة بأغنية “طلو حبابنا طلوا”، لينتقل بعدها ويغني عددا من أشهر أغنياته على مدى الساعة والنصف تقريباً.

فرحة الموجودين الذين دبكوا على “علواه” و”غيبي يا شمس” لم تشبعهم صوت ملحم أو يكفيهم، فكانوا يطالبونه بالمزيد، إلا أن ملحم مضطر لترك المسرح لوائل لارتباطه بحفل آخر مع النجمة الذهبية نوال الزغبي في “كازينو ” من تنظيم  “double 8 production”ايضاً.

ولا بدّ من الإشادة بروح الأخوة والاحترام التي تجمع بين وائل وملحم، فقبل أن يسلّم المسرح لوائل قال “نترككم مع الملك”، وهو ما ينّم عن طيبة ورُقيّ زين.

من جهته، ألهب كفوري قلوب الحاضرين خاصة بعد ان غنّى “يا ضلي يا روحي”، “كذابين”، “بيحن، “بدي أعرف”، “سألوني”، “على فكرة” وغيرها.

وقد تمنّى وائل ان تزول الغيمة السوداء الموجودة فوق سماء الوطن العربي ليسوده الأمن والأمان والسلام، ويعود الجميع عائلة واحدة.

اشارة الى ان شركة double 8 production كانت قد أقامت حفلين ليلة رأس السنة، فإضافة الى حفل وائل وملحم، كان الحفل الثاني في “كازينو لبنان” الذي جمع نوال الزغبي وملحم زين مع العازف الموسيقي غي مانوكيان.

كما نظّمت الشركة حفل عاصي الحلاني والعازف الموسيقي ميشال فاضل في فندق “الهيلتون”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة