ليلة رأس السنة تجمع نوال الزغبي وملحم زين وغي مانوكيان

أقيم في صالة السفراء في “كازينو ” ليلة رأس السنة حفل فني من تنظيم شركة “double 8” ضمّ النجمة الذهبية نوال الزغبي والريّس ملحم زين وعازف البيانو غي مانوكيان.

مانوكيان عزف لفرح الناس “طلوا حبابنا طلوا” واستقبل الحضور معه عام 2018، كما غنى الجميع معه ودبكوا على نغمات عزفه الرائعة.

من جهتها، عبرّت نوال عن سعادتها الكبيرة نتيجة التفاعل المبهر الذي قابلها به الجمهور، متمنية أن تحمل سنة 2018 الراحة والأمان لكل الحضور، وغنّت “بالقلب”، “روح يا روحي” و”ماندم عليك”، كما أعادت الجمهور بالذاكرة إلى “الديو” الأشهر الذي قدّمته مع النجم وائل كفوري “مين حبيبي أنا” وغنّته بمساعدة شاب من “الكورال”.

كما لبّت الزغبي طلبات الجمهور لاسيما العراقي اذ غنّت “جنة جنة”، لتنتقل بعدها إلى أغنية من اللون الشعبي اللبناني الأصيل “عالعين موليتين”، قبل أن تختم فقرتها بأغنية “مالي” للراحلة وردة.

بدوره، أشعل ملحم المسرح بحضوره وصوته الجبلي، وعلى صوت “الطبلة” غنّى “غيبي يا شمس” و”علوّاه”، كما صدح صوته بموال “لبنان يا قطعة سما” للراحل وديع الصافي وغنّى لأهل باللهجة العراقية الأغنية نفسها التي طلبها الجمهور من الذهبية نوال “جنة جنة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة