ريتا برصونا ورانيا عيسى ورولا بقسماتي يُثرن المشاكل على الـMTV

ريتا برصونا ورانيا عيسى ورولا بقسماتي يُثرن المشاكل على الـMTV
ريتا برصونا ورانيا عيسى ورولا بقسماتي يُثرن المشاكل على الـMTV

أصحاب ثلاثي” مسلسل إجتماعي كوميدي تدور أحداثه حول ثلاث نساء في الأربعين من عمرهنّ وهن سمر، جنا وريما، يعملن في أحد أهمّ صالونات التجميل في “Luxury and Beauty” بإدارة رجل الأعمال الناجح  رامي الاحمر، ويجمع الصالون بين اخبار الموظّفات الشخصية والخاصة واخبار الزبائن ومشاكلهم… احداث عديدة تقرّبهن من بعضهن، واحداث اخرى تبعدهن.

“أصحاب ثلاثي” من كتابة آية طيبة وبطولة ريتا برصونا، رانيا عيسى، رولا بقسماتي ووسام صليبا وهو من إنتاج مروان حداد-مروى غروب واخراج إيلي السمعان.

شخصيات المسلسل

– سمر الجميلة (ريتا برصونا) هكذا يدعوها البعض، كما يدعوها بسارقة الرجال… هي باردة القلب وامرأة مادية. أما هي فترى نفسها مستكشفة للحياة والسعادة في مختلف انواعها، لا شيء يعيقها عن هدفها ورغبتها فهي امرأة عالقة بين عاشق يؤمّن لها نمط حياة فاخرة وبين شاب حالم يذكّرها بحياتها اليافعة المليئة بالمغامرات وبين فكرة ايجاد مفهوم جديد للحب.

– ريما العفوية (رانيا عيسى) امضت سنوات عدّة مع ابنها وحدهما بعدما فقدت زوجها في عمر مبكر، تتعرّض دائماً لمواقف محرجة وطريفة وتقع على عاتقها مسؤوليات عديدة يصعب ايجاد الحلول المناسبة لها في ما يتعلّق بالعائلة والعمل، خاصة بعد وقوعها في الحب مرّة اخرى.

– جنا المضيافة (رولا بقسماتي) الصديقة، الزوجة والوالدة المثالية الساعية للكمال والاصغر سنّاً بين صديقاتها، ذكية في الامور العملية وبسيطة في المواضيع الاجتماعية، تحت هذه القشور الخارجية، تعيش امرأة محطّمة ومستعدة للقيام بالمستحيل لحماية عائلتها والشعور بالحب من جديد.

– رامي (وسام صليبا) شاب في أواخر الثلاثين، يدير الصالون بعد وفاة عمه.

اشارة الى انّ المسلسل بدأ مساء أمس الثلاثاء 2 كانون الثاني، وسيُعرض من الثلاثاء إلى الجمعة الساعة 7:00 مساءً عالـMTV.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة