بالفيديو: راكيل تمارس الرياضة بإثارة وما علاقة فادي حداد؟

بالفيديو: راكيل تمارس الرياضة بإثارة وما علاقة فادي حداد؟
بالفيديو: راكيل تمارس الرياضة بإثارة وما علاقة فادي حداد؟

مع بداية العام الجديد، تطرح شركة LifeStylez Studios أولى أعمالها الجديدة لعام 2018 وذلك مع الفنانة اللبنانية راكيل وأغنية “ماروحش لحد” والتي تم طرحها مساء الإثنين 8 كانون الثاني عبر قناة الشركة الرسمية على youtube وكذلك عبر الإذاعات والقنوات العربية.

“ماروحش لحد” هي التعاون الثاني بين راكيل وشركة “لايف ستايلز”، كلمات وألحان طوني أبو كرم وتوزبع بودي نعوم والكليب من إخراج فادي حداد، وهي أغنية شبابية راقصة تمزج بين الإيقاع الغربي والشرقي.  

لايف ستايلز ستوديو وعدت جمهورها هذا العام بتقديم عدد من الأعمال المميزة التى تليق بفكر الجيل الجديد المطّلع على كل ما هو حديث وأيضا يتناسب مع عاداتنا الشرقية وهذا ما يأكّده دائماً السيد فهد زاهد رئيس مجلس إدارة الشركة التي تسعى لخلق منظومة موسيقية متطورة  وكانت البداية مع راكيل لتتوالى بعد ذلك طرح عدد من الكليبات لعدد من أهم مطربين الوطن العربي.

الجدير بالذكر ان لايف ستايلز طرحت من قبل عدد كبير من الأغاني لنجوم الوطن العربي منهم نوال الزغبي، نجوي كرم، عاصي الحلاني، فيفيان مراد وآخرون وكان المخرج اللبناني فادي حداد قد صرّح فب السابق لموقع 7asriyan أنه سيتعاون مع الشركة أكثر في الفترة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة