بالصور: شكوى من أهل الفن… ومايا دياب لسعد الحريري: شيخ الشباب منحبك

استقبل رئيس مجلس الوزراء عدداً من النجوم الذين زاروه في السراي الحكومي للبحث في التكليف المالي المفروض على الفنانين بطريقة عشوائية، ومنهم وليد توفيق، سمير صفير، فارس كرم، وائل كفوري، مايا دياب، نزار فرنسيس، وائل جسار، اضافة الى عدد من مدراء اعمال الفنانين.

وفي هذا السياق، قال الملحن سمير صفير: “لقد قدمنا للحريري شكوى ووضعنا همومنا بين يديه، وكان بدوره متجاوباً للغاية معنا”.

وتابع قائلاً: “تحدثنا في عدة أمور منها الضريبة المزدوجة بين الداخل والخارج والتكليف العشوائي الذي يفرض على الفنانين، وهو تفهّم كل هذه الأمور ووعدنا خيرا بمتابعة الموضوع في مجلس الوزراء ومع المعنيين.

واضاف صفير: “نتمنى على كل المسؤولين في أن يقفوا إلى جانب الفنانين، لأننا نعتقد أن أجمل ما بقي في هذا البلد هم الفنانون. نأمل أن يصبح كل شيء جميلا في هذا البلد، والزملاء الفنانون كانوا سعداء للغاية بالاجتماع مع دولة الرئيس، ونأمل خيرا”.

وختم: “نحن نعلم أن الرئيس الحريري يحب الفنانين والشباب، وهو شاب وحضاري. وقد وعدنا دولته أيضا بالاهتمام بموضوع حماية الملكية الفكرية التي تصون حقوق الفنان، والتي هي مهدورة منذ أيام سيد درويش وحتى اليوم. من هنا نأمل خيرا من هذا اللقاء”.

من جهة اخرى وبعد انتهاء اللقاء، التقطت النجمة مايا دياب selfie مع الحريري ونشرتها على الصفحتها الخاصة على وكتبت معلّقة: “بعد لقاء إيجابي مع دولة الرئيس سعد الحريري”.

واضافت: “شيخ الشباب وقلبه وعقله… شكراً… منحبّك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة