أخبار عاجلة
بالصور: ايسكو يقع في شباك سارة.. تعرّف إليها! -
بيكيه يثير الجدل باحتفاله.. فهل يعاقب؟! -
جعجع: ما يحدث في الغوطة الشرقية وصمة عار -

بالصور: ستيفاني صليبا تطلق حملة جديدة في الوطن العربي.. ما علاقة الحيوانات؟!

بالصور: ستيفاني صليبا تطلق حملة جديدة في الوطن العربي.. ما علاقة الحيوانات؟!
بالصور: ستيفاني صليبا تطلق حملة جديدة في الوطن العربي.. ما علاقة الحيوانات؟!

عبّرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا عن استيائها من طرق التعذيب التي تتعرّض لها الحيوانات بهدف صناعة الفرو وبيعه. لذلك قامت ستيفاني بخطوة جديدة في والوطن العربي وأطلقت حملة بعنوان “لا للفرو الطبيعي” بهدف حماية الحيوانات ومنع تعذيبها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي instagram، نشرت ستيفاني صورتين لها إتخّذتا في موسكو أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل “فوق السحاب” وهي ترتدي الفرو الإصطناعي.

وعلّقت على الصورة الأولى قائلة: “لو بتعرفوا التعذيب و الألم يلي عاشوه الحيوانات لما انسلخ “الفرو” يلي انتو لابسينه، كنتوا بتفكروا ألف مرة قبل ما تلبسوه. لبسكم لفرو الحيوانات الحقيقي هو مشاركة بتعذيبهم كمان و قتلهم.”

 

أمّا على الصورة الثانية، فشاركت صليبا متابعيها بخبرة شخصية: “اوقات بلحظة بتغيّر رأيك وبتشوف الأمور من زاوية تانية. الموضة شغف وانا متابعة لهالعالم الأنيق ولكن لما تصير الموضة ثقافة كل شي بيختلف… كنت البس فرو طبيعي وحب الإحساس.. ولكن لما إكتشف أديش الحيوان بيتعرض للتعذيب قلت خلص.. بهالصورة إخترت الفرو الصناعي وما تغيّر شي,,,,, #لا_للفرو_الطبيعي” 

من ناحية أخرى، تتابع ستيفاني تصوير مشاهد مسلسل “كارما” تحت إدارة المخرج رودني حداد الذي يشاركها البطوالة أيضاً وذلك في منطقة البترون. ومن المتوقع أن تغادر صليبا لبنان خلال الأسابيع المقبلة بإتّجاه لإستكمال تصوير مشاهدها في “فوق السحاب مع النجم المصري هاني سلامة بعد أن أنهت بعض مشاهد العمل في .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة