هناك اسماء مهمة في الدراما اللبنانية… يسرا: استمدّ قوتي من اصرار وقوة الشعب اللبناني

أكدت الممثلة المصرية الكبيرة يسرا انها تحب كثيراً لافتة الى أن علاقة خاصة تربطها به وحين تأتي الى تبدأ بالتكلم كاللبنانيين، مشددة ان لبنان بلد عظيم وشعبه يتمتع بالشهامة، وأضافت أن اللبنانيين أقوياء على الرغم من كل الصعوبات التي مرّوا بها وان لا شيء يقهر هذا الشعب العظيم حيث لا توجد مشكلة تهزّه وأنه شعب يحب الحياة كثيرًا ويقدّسها، واكدت أنها تستمدّ قوتها من اصرار وقوة الشعب اللبناني في بعض الاحيان.

يسرا التي حلّت ضيفة على برنامج “بصراحة” مع باتريسيا هاشم، كشفت ان مشاركتها في اغنية “3 دقات” أتت بالصدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الاغنية وطلب منها المشاركة غناءً مع “أبو” فقاطعته وسألته “ابو مين؟” ولفتت الى انها لم تكن تعرفه جيداً لأنها التقت به مرة واحدة فقط. ووافقت بسرعة بعد ان استمعت الى الاغنية في الاستديو.

وهل وضعت شروطاً مادية او معنوية للموافقة على تأدية الاغنية؟ اكدت يسرا انها لم تضع اي شروط وكل من شارك في الاغنية سعيد بنجاحها الكبير، وكشفت ان عدد كبير من النجوم اتصل بها وبارك لها وقالت باللبناني: “ما في حدن ما هنّاني”.

وقالت ان “أبو” يتمتع بشخصية جميلة، وتمنت له في العام 2018 المزيد من النجاح وان تستمر صداقتهما، كاشفة انه يضع لمساته على عمل فريد خاص بها، كما تمنت للأمة العربية السلام الدائم وانتهاء الحروب والدمار.

في سياق منفصل وحول وضع الدراما المصرية وهل لا زالت “بألف خير”، اشارت يسرا ان الدراما المصرية لا تزال “بألف خير” لافتة الى ان المناخ تغيّر وتبدّل وحتى المواضيع تغيرت عن السابق، “الجميع عاوز دم وساسبانس” وحتى طريقة معالجة قصص الحب تغيّرت لذا يجب ان نتماشى مع التطوّرات الراهنة. اما حول ما اذا كانت ستكرر التعاون مع الكبير عادل امام، اشارت الى انها اشتاقت له وتتمنى ان يجمعها معه مسلسل او فيلم في رمضان وقالت “هو بس يشاور من بعيد”.

من جهة اخرى، اشارت يسرا الى انها تتابع الدراما اللبنانية التي تعيش حالياً طفرة مميزة وان هناك اسماء مهمة في الدراما اللبنانية، رافضت الدخول في الاسماء ومشيرة الى ان الجميع يمثّل بطريقة صحيحة، كما أشارت أن لدى الشعب اللبناني جمال يميّزه عن باقي الشعوب.

وحول مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “projects runways” الى جانب المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، أشارت الى ان التجربة اسعدتها كثيرًا خاصة ان التوافق سيطر على اللجنة بين بعضهم البعض، وأن البرنامج لاقى نجاحاً في الموسم الثاني، وتمنت بأن تشارك في الموسم الثالث ولكنها اشارت الى ان احداً لم يتحدث معها بهذا الموضوع حتى الآن.

اما عن الازمة التي واجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب في وموقفها من الموضوع حيث منعت عن الغناء لمدة شهرين بسبب اساءتها لمصر، اكدت يسرا ان شيرين سيدة مصرية تتمتّع بموهبة فذة ولا تقصد ما قالته وهي تعشق بلدها وهي رفعت اسم بلدها وما حصل معها زاد عن حده وانها تعتقد ان هذه القضية اصبحت قديمة وحُلّت.

يسرا شددت ان صداقة تربطها مع عدد كبير من الفنانين اللبنانيين منهم ، ماجدة الرومي صديقة عمرها، اليسا، مايا دياب وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة