بالصور: هل تذكرون بطل “home alone”؟؟… شكله الحالي سيصدمكم!

تعرّض النجم الشهير “ماكولاي كولكين” للعديد من التغيرات خلال فترة حياته، فتحوّل من طفل صغير بريء يُجيد أداء أدواره السينمائية إلى شاب مدمن على ، إلا أن النجم عاد من جديد وبدا في صحة جيدة برفقة حبيبته الجديدة.

والتقطت عدسات الباباراتزي صورًا لـكولكين برفقة حبيبته “بريندا سونغ”، التي بدأ مواعدتها قبل 4 أشهر، وصديقته المقربة النجمة الشابة جاكسون، والتي تعد عرّابته.

وتوجّه الأصدقاء إلى أفضل مطاعم ، من بينها مطعم L’Atelier الفاخر للطاهي العالمي Joël Robuchon للتمتع بسهرة مثالية في مدينة الأضواء، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وبدا واضحًا تأثير بيرندا على كولكين، فأصبح النجم يتبنى مظهرًا يوحي بالنضج والذكاء، حيث خفف شعره الطويل، وأطلق لحيته قليلًا، كما ارتدى بدلة رسمية، أو ملابس كاجوال، كما بدا أكثر صحةًوبمظهر جيد، كما يمكننا ملاحظة “كرش” له.

777c316116.jpg

وحالته الآن تختلف عن حالته قبل عدة سنوات، حينما ظهر بشكل أشعث ونحيل للغاية، فقد أشيع أنه كان يتعاطى المخدرات.

ويذكر أن كولكين (36 عامًا) حقق نجاحًا ساحقًا خلال مشاركته في فيلم “home alone” عام 1990، وأصبح أكثر الأطفال المفضلين في أنحاء أمريكا، كما أصبح أنجح النجوم في هوليوود. مع ذلك، يعلم الجميع أن حياته المهنية بدأت بالتدهور، وتحديدًا بعد اكتشاف مشاكله مع إدمان الهيروين.

4c9bff87e8.jpg

90c22d001b.jpg

a8ac611b33.jpg

99ec8df3ff.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو… إليسا تفقد الوعي على المسرح

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة