فروست آند سوليفان تكرّم الابتكار والتميّز عبر كلّ القطاعات في الشرق الأوسط

فروست آند سوليفان تكرّم الابتكار والتميّز عبر كلّ القطاعات في الشرق الأوسط
فروست آند سوليفان تكرّم الابتكار والتميّز عبر كلّ القطاعات في الشرق الأوسط

تستعد "فروست آند سوليفان"، للعام الرابع على التوالي، لتنظيم "حفل عشاء جوائز التميز 2018 في أفضل الممارسات في الشرق الأوسط" في 14 مايو، في فندق "أتلانتيس"، النخلة، . ويهدف هذا برنامج الجوائز العريق هذا الى تكريم الشركات في الشرق الأوسط التي تبرهن عن نهج فريد في القيام بالأعمال في أسواقها والتي تقدم أداءاً استثنائياً، في مجالات مثل النمو، والقيادة والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء والتطوير الاستراتيجي للمنتجات، من بين مجالات أخرى. ونظراً لتقييمها بحسب أعلى المعايير في قطاعاتها ذات الصلة، فإن الشركات الفائزة بجوائز "فروست آند سوليفان" تمثل بالفعل الأفضل في فئتها.

وتعتمد "فروست آند سوليفان" منهجية خاصة بها قائمة على القياس، لتحديد الشركات الجديرة بالفوز في كلّ فئة من فئات الجوائز.

وفي إعلانه عن احتفال جوائز "فروست آند سوليفان"، قال أمول كوتوال، مدير شركة "فروست آند سوليفان": "إنه لمن دواعي سروري أن أستضيف الشركات صاحبة الاجازات، الأفضل في فئتها في الشرق الأوسط. على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها المنطقة، من خلال ما تشهده من اضطرابات سياسية وتهديدات أمنية... – فإن المقوّمات الاقتصادية الأساسية لا تزال قوية، بعد انتعاش وارتفاع أسعار النفط. ومن المهم جداً في مثل هذه البيئة الاقتصادية، الاعتراف بالشركات التي تمكنت من مواجهة ظروف السوق الصعبة والنجاح في تحقيق النمو من خلال تبني الاستراتيجيات المبتكرة. إن منهجيتنا القوية التي تقترن بعملية تقييم مفصلة تضطلع بها لجنة تحكيم من نخبة الخبراء، تؤكد على استقلالية جوائز ‘فروست آند سوليفان’ لأفضل الممارسات وعدم تحيّزها، وتعززّ سمعتها كالجوائز التي يرنو إليها الجميع."

وتتولى الجوائز الاعتراف بالشركات التي تبرهن عن نهج فريد في تبني الاتجاهات الناشئة ورفع المستوى عبر القطاعات المختلفة مثل الطاقة والبيئة، والرؤية التكنولوجية، والتحوّل في مجال الرعاية الصحية، والنقل والخدمات اللوجستية والعلوم المستقبلية.    

يعتبر الحفل فعالية حصرية مخصّصة للمدعويين فقط، وسيجمع مجموعة من أبرز المدراء التنفيذيين من مختلف القطاعات تحت سقف واحد.

المصدر: 

ايتوس واير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى