'لو غراي' يحصد جائزة الرائد في الرفاهية

بتميز وجدارة، إستطاع فندق "لوغراي" أن يحصد جائزة "World Travel Awards" عن فئة الفندق الرائد في الرفاهية في ، وذلك بنتيجة التصويت الذي حصل منذ شباط من العام الحالي وانتهى بحصوله على هذه الجائزة التي أعلن عنها في 25 نيسان 2019.

تم ذلك في حفل كبير أُقيم في مدينة وارنر براذرز في أبو ظبي والذي تخلله عشاء فاخر وعروض ترفيهية إضافة إلى إعلان الجوائز التي تميز بها اسم لبنان من خلال حصول فندق لوغراي بيروت على جائزة الرائد في الرفاهية الفندقية في لبنان "Lebanon’s Leading Luxury Hotel". 


وبذلك توجت الجائزة مسيرة ناجحة من التميز في هذا المجال، بحيث أُضيف على رصيده المزيد من الجوائز، بعدما حصل العام الماضي على جائزة "Prix Villegiature" الفرنسية عن أجمل حوض سباحة في الشرق الأوسط لعام 2018 وحلّ فيها بين أفضل خمسة فنادق في الشرق الاوسط كما حصل علي جائزة "Lebanon’s Best Hotel Spa"  من "World Spa Awards" عن عامي 2017 و2018. 

وفي المناسبة، كانت كلمة للمدير العام للفندق السيد جورج عجيل، الذي إعتبر أنّ "هذا التميز هو نتيجة وتتويج في آن معاً كما أنه أشبه برحلة تبدأ بخطوة إلا أن آفاقها غير محدودة". وأضاف "إن هذه الجائزة كما سابقاتها هي مكافأة لجهود فريق عمل متخصص ومتماسك هدفه ليس فقط النجاح إنما التميز وأنا فخور كونه قد أعطاني فرصة استلام هذه الجائزة الكبيرة اليوم. هذه الجائزة ترسخ فعليا مكانة لو غراي الريادية في خدمات الرفاهية الفندقية والتي تتميز بأناقتها وتركيزها على ادق التفاصيل التي من خلالها يتجلى كل الفرق راحة ورض واستمتاعا لدى زائر الفندق ".

والجدير ذكره أنّ "World Travel Awards" تأسست عام 1993 ودأبت منذ ذلك الحين على تكريم ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة في العالم وهي تحتفل هذه السنة بعيدها السادس والعشرين بجولة عالمية شاملة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى