بنزين TOTAL EXCELLIUM لمحرّك أنظف

يؤمّن بنزين TOTAL EXCELLIUM حماية ممتازة للمحرّك، وهو مناسب لجميع أنواع السيّارات التي تعمل على البنزين. والهدف من كلّ هذا هو السعي هو المحافظة على نظافة المحرّك ومنع تشكّل رواسب على أجزائه الأساسيّة التي يتمّ تنظيفها بفضل المواد المضافة في بنزين TOTAL EXCELLIUM.

يضمن بنزين TOTAL EXCELLIUM، في المحركات التي تعمل على البنزين، الحفاظ على نظافة نظام حقن البنزين (بما في ذلك حاقنات البنزين وصمّامات المدخل)، جودة خليط الهواء والبنزين الأمر الذي من شأنه أن يساعد في الحفاظ على آداء المحرّك طوال فترة تشغيله. وتتوافق أنواع هذا البنزين مع كلّ محركات البنزين، إن كانت ذات الحقن المباشر أو الحقن غير المباشر.


وقد أظهرت نتيجة الاختبارات التي أجريت على محرّك حقن غير مباشر على منصة اختبار محدّدة وفقًا لآلية مجلس التنسيق الأوروبيّ CEC F-05-93 المرجعيّة ان بنزين TOTAL EXCELLIUM يمنع من تراكم الترسّبات حتّى 93% في محرّكات الحقن غير المباشر وينظّف حتّى 24% من التراكمات المشكّلة على صمّامات المدخل، بالمقارنة مع أي نوع آخر من البنزين من دون مواد مضافة.

والجدير ذكره أنّ هذا البنزين المبتكر جاء نتيجة عمل دؤوب لفرق مجموعة توتال المتعدّدة الإختصاصات مرتكزةً على خبرة فريدة وعمليّة تصميم متكاملة امتدت من البحث إلى الإنتاج. وقد اشتمل هذا العمل على أكثر من 2300 تحليلاً مختبرياً، وأكثر من 6000 ساعة من الإختبارات على منصة اختبار للمحرّك، وأكثر من 8500 ساعة من التجربة على الطرق.

إن كنت ترغب بالحفاظ على محرّك سيّارتك، فإنّ بنزين TOTAL EXCELLIUM هو الحلّ المناسب! متوفّر فقط في محطّات توتال ويحلّ مكان بنزين TOTAL Effimax من دون أيّ كلفة إضافيّة!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق فاعليات معرض Project Lebanon برعاية الرئيس الحريري
التالى حُسم الأمر.. المصارف لا تريد الإكتتاب في سندات الـ1 %