أخبار عاجلة

جوائز ماريتايم ستاندرد تحظى مجدداً برعاية ملكية

جوائز ماريتايم ستاندرد تحظى مجدداً برعاية ملكية
جوائز ماريتايم ستاندرد تحظى مجدداً برعاية ملكية

يسرّ جوائز "ماريتايم ستاندرد" ("تي إم إس") أن تؤكّد بأن حفل جوائز "ماريتايم ستاندرد" السنوي الرابع، المقرر إقامته في دبي بتاريخ 23 أكتوبر 2017، سيعقد في ظل رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني والرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة. وتعد هذه السنة الرابعة على التوالي التي يكرّم فيها سمو الشيخ أحمد، وهو أحد كبار رواد الأعمال في المنطقة، جوائز "ماريتايم ستاندرد" برعايته للفعالية. 

وتصدر سموه، منذ أكثر من 25 عاماً، مجال التنمية الاقتصادية في دبي، حيث ترأس التوسع الناجح لقطاع الطيران، وساهم مؤخراً بوضع السياسات الاقتصادية والاستثمارية والمالية لدعم رؤية الإمارة طويلة الأجل. كما يرأس الهيئة التنفيذية الهامة لحدث "إكسبو 2020". 


سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

ويساهم تأمين رعاية رائد بهذه المكانة، يحظى باحترام عالمي في مجال الأعمال في تعزيز مكانة الجوائز، ومكانة القطاع البحري بشكل عام. وقال تريفور بيريرا، العضو المنتدب لـ"ماريتايم ستاندرد" في سياق تعليقه: "نفتخر بموافقة سموه على رعاية جوائز ’ماريتايم ستاندرد‘ مجدداً لعام 2017. ويبيّن ذلك الأهمية التي توليها دولة الإمارات العربية المتحدة للقطاع البحري، بحيث يقوم رائد أعمال بهذه المكانة والأهمية بتقديم الدعم الكامل لهذه الفعالية التي تحتفي بالإنجازات والتميّز. ويعرب القطاع بأكمله عن امتنانه للدعم والتشجيع المتواصل من سموه برعايته للفعالية".

ومن المزمع تنظيم جوائز "ماريتايم ستاندرد 2017" يوم الإثنين بتاريخ 23 أكتوبر بفندق أتلانتس النخلة بدبي. وتم الإعلان عن أسماء المرشحين للجائزة في 24 سبتمبر ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.tmsawards.com/awards/2017-finalists/. وبالإضافة إلى الفائزين في مختلف فئات الجوائز الذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الحكام المستقلين المُختارين بعناية كبيرة بناءً على خبرتهم ومعارفهم الواسعة، سيقدمها فريق "ماريتايم ستاندرد" مجدداً بعض الجوائز المميزة للغاية تكريماً للمساهمات الفردية المتميزة. وسيتم تقديم ما مجموعه 29 جائزة خلال الفعالية. 

وبلغت كمية الترشيحات التي تم استلامها هذا العام للجوائز مستويات غير مسبوقة، ما يعكس المكانة المتنامية لجوائز "ماريتايم ستاندرد" كفعالية رئيسية فريدة من نوعها في المنطقة، وأكسبتها مكانة بارزة وشعبية واسعة النطاق.

كما تتجسد هذه المكانة البارزة في حضور لارا دوتا، ملكة جمال الكون السابقة، وإحدى أبرز نجمات السينما الهندية، كمديرة لمراسم فعالية جوائز "ماريتايم ستاندرد" لعام 2017. وأضاف تريفور بيريرا قائلاً: "يسعدنا قبول لارا الدعوة لتقديم هذه الجوائز. سيضفي حضورها لمسة إضافية من التألق والروعة إلى مراسم فعالية هذا العام".

كما أكدت مجموعة واسعة من شركات الشحن والنقل البحري الرائدة في المنطقة حضورها ومشاركتها في الفعالية، وتضمنت قائمة الشركات الداعمة لجوائز "ماريتايم ستاندرد 2017" كلاً من: موانئ أبوظبي، وشركة أبوظبي لبناء السفن، ومرافئ أبوظبي، والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري)، و"كوسكو شيبينج" في غرب آسيا، و"دي إن في جي إل"، وموانئ دبي العالمية، والأحواض الجافة العالمية، وهيئة دبي الملاحية، ووكالة دبي التجارية، والخليج للملاحة القابضة، ونادي "بيه آند آي" الإسلامي، والأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية، وشركة نفط الكويت، وشركة ناقلات الكويتية (كي أو تي سي)، وشركة "لوك أويل" لمواد التشحيم البحرية، ومجموعة شركات "مركمارين"، والشركة العمانية للنقل البحري، وشركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين)، ودائرة موانئ الشارقة، وموانئ إيسار، و"السفينة سيكيوريتي". 

كما حظيت الجوائز بدعم الكثير من الرابطات التجارية الإقليمية والدولية الرائدة. وتشمل القائمة كلاً من المجلس الملاحي البلطيقي والدولي "بيمكو"، وجمعية الإمارات للملاحة، ومنظمة الجمعية الإسلامية لمالكي السفن، ومجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، ومعهد الهندسة والعلوم والتكنولوجيا البحرية، والرابطة الوطنية لمالكي السفن في الهند، واتحاد وكلاء السفن في باكستان، واتحاد وكلاء السفن في سيلان، ومنظمة مهمة من أجل البحارة، والمعهد الملاحي "نوتيكال إنستيتيوت"، وشركة "كونكورير" للشحن، والجمعية النسائية الدولية للتجارة والشحن، وشبكة "غلوباليا" للخدمات اللوجستية، وشبكة الشحن المتخصصة، وشبكة الخدمات اللوجستية التعاونية، وشبكة الشحن العالمية.

للمزيد من المعلومات عن جوائز "ماريتايم ستاندرد"، وكيفية حجز طاولة لحضور هذه الفعالية رفيعة المستوى، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.tmsawards.com/book-now 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إعلان قائمة الفائزين الرائدين من أبرز الداعمين للاستدامة في المنطقة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة