لمحبّي السفر.. أفضل الأسرّة في 8 شركات طيران عالميّة

لمحبّي السفر.. أفضل الأسرّة في 8 شركات طيران عالميّة
لمحبّي السفر.. أفضل الأسرّة في 8 شركات طيران عالميّة

عادة ما تتنافس شركات الطيران على تقديم أفضل خدماتها للركاب، وتنقسم هذه الخدمات بين ركاب الدرجة الاقتصادية وركاب الدرجة الأولى الذين يحظون بمعاملة أكثر تميزاً ورفاهية.

وفيما يلي قائمة بأفضل الأسرّة التي توفرها العديد من شركات الطيران العالمية:

1- الخطوط الجوية الفرنسية

مثل غيرها من الخدمات المميزة التي تقدمها الخطوط الجوية الفرنسية لركاب الدرجة الأولى، تتميز الأسرة المتوفرة بالراحة التامة والنظافة، ويبلغ عرض السرير ما يقارب المتر، ما يتيح مساحة مناسبة للنوم بشكل هانئ داخل مقصورة الدرجة الأولى.

2- خطوط كاتي باسيفيك

توفر طائرات كاتي باسيفيك فرصة لركاب الدرجة الأولى للاستمتاع بنوم هانئ على مقاعدها التي تتحول إلى أسرّة مريحة تحتوي على تقنية التدليك التلقائي بعد ضغط أحد الأزرار الموجودة على جانب المقعد.

3- شركة الاتحاد للطيران

تؤمّن الطائرات التابعة لشركة الاتحاد الإماراتية مقصورة مريحة لركاب الدرجة الأولى، تضم سريراً بطول 3 أمتار. وتوفر طائرات إيرباص A380 من طيران الاتحاد على هذه المقصورة، جناحاً منفصلاً يضم حماماً خاصاً وغرفة نوم منفصلة.

4- الخطوط الجوية السنغافورية

تتميز الخطوط الجوية السنغافورية برحلاتها الطويلة التي عادة ما تتطلب الاسترخاء والراحة، ووفرت الشركة مقصورات خاصة لمسافري الدرجة الأولى، تضم أسرة مريحة وطاولات للعمل، وكراسٍ فخمة وشاشة صغيرة.

5- الخطوط الجوية السويسرية

توفر الخطوط الجوية السويسرية أسرّة صغيرةفي مساحة ضيقة نسبياً، وشاشات عرض في المقدمة، إضافة إلى فضاء مخصص لتعليق الملابس.

6- الخطوط الجوية اليابانية

تقدم شركة الطيران اليابانية مساحات منعزلة تحتوي على مقاعد تتحول إلى أسرة عند الحاجة، وخدمات مميزة تتضمن هدايا نوعية للمسافرين على الدرجة الأولى.

7- طيران

تحتوي طائرات شركة طيران الإمارات على واحدة من أفضل الخدمات الجوية في العالم، إذ توفر لزبائنها من الدرجة الأولى مساحات خاصة ذات أجواء مميزة تحتوي على أسرّة فاخرة وإضاءة خافتة وشاشات ذات دقة عالية.

8- لوفتهانزا

تعرف لوفتهانزا للطيران بخدماتها المميزة وخاصة لمسافري الدرجة الأولى، وإمكانية النوم على مقاعدها التي تتحول إلى أسرّة مريحة.

(24)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مناقشة موازنة 2018 تبدأ اليوم.. عجزٌ ووزير الإقتصاد لم يستلم المشروع
التالى بماذا نصح ملياردير شهير مَن هم بعمر الـ25 والـ50؟

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة