شقير: نعوّل كثيراً كقطاع خاص على مؤتمر "سيدر1"

شقير: نعوّل كثيراً كقطاع خاص على مؤتمر "سيدر1"
شقير: نعوّل كثيراً كقطاع خاص على مؤتمر "سيدر1"

أكّد رئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير "أنّنا نعوّل كثيراً كقطاع خاص على مؤتمر "سيدر1" لتحقيق نقلة نوعية على المستوى الاقتصادي وإعادة كدولة منافسة على الساحة الإقليمية والدولية".

وشدّد على أنّه "بعد عملية إعادة الإعمار التي أطلقها الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مطلع التسعينات من القرن الماضي، بتنا بحاجة ماسة لعملية مماثلة تطال مختلف مفاصل البنى التحتية لترسيخ قاعدة قوية وأرضية صلبة توفر مختلف متطلبات الاستثمار والازدهار".

كلام شقير جاء في خلال مؤتمر صحافي عقدته الهيئات المنظمة لـ"مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان" اليوم في السراي الحكومي للإعلان عن أعمال المؤتمر الذي ينعقد برعاية رئيس الحكومة في 6 آذار المقبل في فندق "فور سيزونز" – ، بتنظيم من "مجموعة الاقتصاد والأعمال" بالاشتراك مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء وبالتعاون مع الهيئات الاقتصادية اللبنانية.

وأشار شقير إلى أنّ "القطاع الخاص اللبناني يتطلع بأمل كبير للمشاركة في هذه البرامج والمشاريع، خصوصاً أنَّه أثبت قدرات كبيرة على إنجاز مثل هذه المشاريع بحرفية ومهنية عالية في الداخل والخارج، ونحن في هذا الاطار نرحب بالدخول في تحالفات مع شركات من دول صديقة وشقيقة".

وختم: "كلّي ثقة أنّ مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان الذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال برعاية الرئيس الحريري، سيشكل محطة في غاية الأهمية للخروج بأفكار ورؤى واضحة تخدم إنجاح مؤتمر سيدر 1".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أمر ملكي سعودي بإيقاف التعامل الورقي في المؤسسات الحكومية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة