الرقم سيفاجئكم.. كم يكسب المتسوّلون في دبي شهريًا؟

الرقم سيفاجئكم.. كم يكسب المتسوّلون في دبي شهريًا؟
الرقم سيفاجئكم.. كم يكسب المتسوّلون في دبي شهريًا؟

تشتهر مدينة في العربية المتحدة بثرائها وارتفاع المستوى المعيشي لسكانها، لكن يبدو أن هذا الثراء تجاوز جميع الحدود حتى انعكس على المتسوّلين في شوارع المدينة أيضاً.

فقد أصبح نشاط التسول في مدينة دبي مغرياً للغاية حتى أن هناك من السياح من يقصد المدينة خصيصاً لتحقيق ثروة من خلال ممارسة التسول بها، وذلك لأن بعض المتوسلين المحترفين يجمعون ما يقارب 270 ألف درهم إماراتي (أي ما يعادل 60 ألف يورو) شهرياً من التسول، بحسب موقع notizie.delmondo الإيطالي.

وعلى الرغم من انتشار قصص أولئك المستغلين لعطف الأثرياء، ورغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة لملاحقتهم، إلا أن ظاهرة التسول ما تزال منتشرة بشكل ملحوظ في شوارع المدينة، بل أن انتشار قصص المتسولين الذين حققوا أموالاً طائلة من ممارسة هذا النشاط شجعت غيرهم على تقليدهم.

ويحظر القانون ممارسة التسول في دبي أو غيرها من مدن الإمارات العربية المتحدة، ومن يضبط متلبساً بهذا النشاط يواجه خطر عقوبة السجن، إلا أن إغراء ربح مبلغاً مالياً كبيراً في غضون بضعة أيام يراه البعض مستحقاً للمغامرة.

(سبوتنيك)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أمر ملكي سعودي بإيقاف التعامل الورقي في المؤسسات الحكومية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة