العودة يحصل على درع الريادة العربية

العودة يحصل على درع الريادة العربية
العودة يحصل على درع الريادة العربية

حصل الوليد بن عبد الرحمن العودة رئيس مجموعة الوليد التجارية، على درع مؤسسة الريادة العربية، تقديراً لتميزه ودوره الريادي في مجال الاعمال التنموية بالمملكة العربية .

يمتلك “العودة” سجلا حافلا بالأعمال التي تهدف للمساهمة في دعم مسيرة التنمية بالمملكة بما يتوافق مع أهداف ورؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني الذي يقوده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وأهدى عماد شاهين الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية، الشيخ العبيكان، درع الريادة العربية تقديرا لمبادراته وأعماله الريادية الداعمة لمسيرة التنمية للمملكة ومساندتها وبرامجه التطويرية في خدمة المجتمع.

وذكر "شاهين"، أن المؤسسة تعمل على تكريم القيادات التنفيذية من الرجال والنساء في المملكة السعودية والبارزين والفاعلين من أصحاب المناصب الإدارية القيادية والتنفيذية، تقديرًا لما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من أعمال ريادية ونوعية تساهم بشكل مباشر في دعم مسيرة التنمية للمملكة ورؤيتها الواعدة.

بدوره، تقدم "العودة" بخالص الشكر والامتنان لمؤسسة الريادة العربية على هذه اللفتة الكريمة وهذا التكريم الذي يعزز العمل الريادي والنوعي ويزيد من المسؤولية على الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود والاعمال المتميزة والنوعية، مثمنا لهم هذه المبادرة الرائدة والداعمة للتميز والإبداع ومتنميًا لهم التوفيق.

https://www.facebook.com/leadershiparabic/

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى