"الانفراجة" بين ترامب وكيم تؤثر على الدولار.. وهذا سعر الذهب اليوم

"الانفراجة" بين ترامب وكيم تؤثر على الدولار.. وهذا سعر الذهب اليوم
"الانفراجة" بين ترامب وكيم تؤثر على الدولار.. وهذا سعر الذهب اليوم

واصلت أسعار الذهب خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي اليوم الجمعة مع ارتفاع الدولار مقابل الين وسط آمال بانحسار التوترات بين وكوريا الشمالية وقبيل نشر بيانات الوظائف في القطاعات الأميركية غير الزراعية في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وقال الرئيس الاميركي دونالد الخميس، إنه مستعد لعقد لقاء مع زعيم كيم جونغ أون في إطار أول قمة بين البلدين، وهو ما يفتح الباب أمام انفراجة محتملة في التوترات النووية مع بيونغيانغ.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1318.06 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0737 بتوقيت غرينيتش واتجه إلى تسجيل ثالث تراجع أسبوعي بينما انخفض المعدن الأصفر في العقود الأميركية الآجلة للتسليم في نيسان 0.2 بالمئة إلى 1319 دولارا للأوقية.

وارتفع الدولار مقابل الين 0.4 بالمئة إلى 106.67 ين مبتعدا عن أدنى مستوى منذ تشرين الثاني 2016 الذي سجلته العملة الاميركية مقابل نظيرتها اليابانية في الثاني من آذار عندما بلغت 105.24 ين.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.3 بالمئة إلى 16.45 دولار للأوقية بينما نزل البلاتين 0.1 بالمئة إلى 951 دولارا للأوقية وتراجع البلاديوم 0.44 بالمئة إلى 972.20 دولار للأوقية.

(رويترز)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاسمر في عيد العمال: برامج السياسيين صراعات طائفية تؤسس لخراب الاقتصاد
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة