أخبار عاجلة
الحريري يعمل على حلحلة العقَد…  -
فرنجية لا يزال عند موقفِه! -
هذا ما دار بين ميركل والحريري… -
ماذا سيطلب عون من ميركل؟ -
الحريري لبرِّي: الحكومة قبل نهاية الأسبوع! -
معراب والمختارة… و«المصيبة» ثالثهما -
متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ -
«الحقّ على الحريري»؟ -

مؤتمر صحافي غداً لتقديم ملخص عن الموازنة

مؤتمر صحافي غداً لتقديم ملخص عن الموازنة
مؤتمر صحافي غداً لتقديم ملخص عن الموازنة

رأس رئيس مجلس الوزراء ، مساء اليوم الأحد في السراي الكبير، اجتماعاً عاشراً للجنة الوزارية المكلفة دراسة مشروع قانون موازنة العام 2018. وقد حضر الإجتماع الوزراء: جمال الجراح، رائد خوري، أيمن شقير، بيار بو عاصي، ميشال فرعون، علي حسن خليل، محمد فنيش ويوسف فنيانوس والأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل. وقال وزير المال: "ستكون اليوم آخر جلسة للجنة مناقشة الموازنة وغداً إقرارها في مجلس الوزراء"، وأضاف: "إنّنا راضون عن حجم التخفضيات والجميع لا يعرف حتى الآن حجمها حتى رئيس الحكومة سعد الحريري.

وبعد انتهاء الاجتماع قال وزير المال: "غداً، وبعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء المقرر عقدها عند الثانية من بعد الظهر في السراي الحكومي، سنعقد، الرئيس الحريري وأنا، مؤتمراً صحافياً نقدم خلاله ملخصاً عن كل ما حصل من عمل في اللجنة. الأرقام تحدّد بشكلها النهائي بعد أن يحيلها مجلس الوزراء إلى مجلس النواب، لكن الأكيد أننا أمام مجموعة من الإجراءات الإصلاحية والتحفيزية، وأنا شخصيا مرتاح للتخفيض الذي أجريناه على أرقام الموازنة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أمر ملكي سعودي بإيقاف التعامل الورقي في المؤسسات الحكومية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة