أخبار عاجلة
نصار: لعدم رفع سقف المطالب في تشكيل الحكومة -
دب مفترس ينقذ شابين من الموت! -
نديم الجميل: لم يستشهد شبابنا لنستسلم نحن -
مصر.. محكمة عسكرية تسجن باحثاً 10 سنوات -
حيدر يترأس جلسة للّجنة الأولمبية -
رالي جزين السبت والأحد -
كاين قائداً للمنتخب الإنكليزي -
ميلان مهدد بالاستبعاد من الدوري الأوروبي -

إقامة دائمة لأي شخص عربي أو أجنبي يشتري شقة فخمة في لبنان!

إقامة دائمة لأي شخص عربي أو أجنبي يشتري شقة فخمة في لبنان!
إقامة دائمة لأي شخص عربي أو أجنبي يشتري شقة فخمة في لبنان!

توجّه رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير بالشكر الى الحكومة ورئيسها الرئيس على تضمين مشروع موازنة العام 2018 بندًا يقضي بإعطاء اقامة دائمة لأي شخص عربي أو أجنبي يشتري شقة فخمة في .

ونوّه شقير بالاستجابة للاقتراحات التي رفعها الى مكتب رئيس الحكومة لانقاذ القطاع العقاري والتي جاءت ثمرة لقاءات مكثفة مع أهل القطاع، معتبرا ان اقرار هذه الاجراءات من شأنها رفع الطلب ومعالجة الجمود الذي يتحكم بالقطاع العقاري خصوصا بالنسبة لحوالي 5 آلاف شقة سكنية فخمة.

وقال شقير: "نلمس اليوم ان هناك توجها جديدا بالتعاطي مع القطاع الخاص في إطار المزيد من التشاور والشراكة والاستجابة لمتطلبات القطاعات الاقتصادية"، معتبراً ان هذه السياسة من شأنها معالجة المشكلات التي تصيب مختلف القطاعات الاقتصادية، وبالتالي وضعها من جديد على سكة النهوض".

ودعا شقير الحكومة الى تبني سلة المطالب التي تم رفعها والمتعلقة بالقطاع العقاري، فهي من جهة لا تكبد الدولة اي نفقات اضافية، انما ستكون عاملا مؤثرا لجباية المزيد من الاموال للخزينة من جهة، وتحسين اوضاع القطاع العقاري والقطاعات الاخرى المرتبطة به من جهة ثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاسمر في عيد العمال: برامج السياسيين صراعات طائفية تؤسس لخراب الاقتصاد
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة