أخبار عاجلة

الاسمر في عيد العمال: برامج السياسيين صراعات طائفية تؤسس لخراب الاقتصاد

الاسمر في عيد العمال: برامج السياسيين صراعات طائفية تؤسس لخراب الاقتصاد
الاسمر في عيد العمال: برامج السياسيين صراعات طائفية تؤسس لخراب الاقتصاد

 بدأ الاحتفال الذي يقيمه الاتحاد العمالي العام لمناسبة الاول من ايار عيد العمال، والقى رئيسه بشاره الاسمر كلمة شكر فيها جميع المسؤولين على اقرارهم سلسلة الرتب والرواتب، وقال: “ان اول مهمة ينتظرها العمال هي تصحيح الاجور، وهذا يجب ان يتم بعد ، كي ننصف مليون عامل في القطاع الخاص، علما ان العمالة الاجنبية تستخدم للجوء الى الصرف التعسفي، ونزولنا على الارض يحركه تعب العمال وجهودهم يترافق هذا الشيء مع زيادة بدل النقل، زيادة التقديمات العائلية وزيادة المنح المدرسية وانشاء نظام ضريبي عادل يتبع الضريبة التصاعدية. 

وتابع: “اننا خائفون لاننا لا نثق بالنموذج الاقتصادي القائم، لذلك ندعو الى دراسة المشاريع من قبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي، وندعو العتيد الى ان لا يمرر اي مشروع دون موافقة المجلس الاقتصادي والاجتماعي، يجب ان نبدا بالاصلاح ومكافحة الفساد وتولية الرجل المناسب في المكان المناسب”. 

اضاف: “برامج المرشحين ليست سياسية او اجتماعية بل صراعات طائفية او مذهبية تؤسس لخراب الاقتصاد، وسيكون الاتحاد مراقبا ويشارك في صياغة القرارات”. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسجيل السيارات ينخفض 20% بدءاً من الإثنين
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية