الدولار الأسترالي يتماسك ويحافظ على مكاسبه مع بداية الأسبوع

الدولار الأسترالي يتماسك ويحافظ على مكاسبه مع بداية الأسبوع
الدولار الأسترالي يتماسك ويحافظ على مكاسبه مع بداية الأسبوع

تماسك الدولار الأسترالي ليحافظ على مكاسبه التي سجله الأسبوع الماضي وذلك مع بداية تداولات هذا الأسبوع، يأتي هذا وسط ضعف في التداولات خلال الجلسة الأسيوية اليوم، ليظل الدولار الأسترالي يتداول بالقرب من مستويات اغلاق الأسبوع الماضي.

 

الدولار الأمريكي يتحرك بهدوء مع بداية جلسة هذا الأسبوع، حيث تنتظر الأسواق التصويت على مشروع قانون خفض الضرائب الأمريكية بالإضافة إلى بيانات القراءة النهائية للنمو في الأمريكية.

 

استطاع الدولار الأسترالي الارتفاع وتسجيل أعلى مستوياته في خمسة أسابيع خلال الأسبوع الماضي بدعم من تحسن بيانات قطاع العمالة في استراليا بالإضافة إلى تراجع الدولار الأمريكي بفعل تأثير اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7653 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7654 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7644 وسجل أدنى مستوى عند 0.7641

 

البنك الاحتياطي الفدرالي أشار في اجتماعه الأخير هذا العام ان توقعات للعام القادم هي لرفع الفائدة ثلاثة مرات فقط، وهو ما أثر بالسلب على الدولار الأمريكي ودفعه إلى التراجع خلال الأسبوع الماضي، ليدعم ارتفاع الدولار الأسترالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى