انخفاض حاد في أسعار البيتكوين بسبب البيتكوين النقدي

انخفاض حاد في أسعار البيتكوين بسبب البيتكوين النقدي
انخفاض حاد في أسعار البيتكوين بسبب البيتكوين النقدي

قام أكثر مراكز شهرة في تداول البيتكوين "Coinbase " بالإعلان عن اصدار "البيتكوين النقدية" وهي تعد عملة رقمية جديدة تم إنشاؤها هذا الصيف والتي تبلغ قيمتها حاليا حوالي 3000 دولار ليسمح بها بالتداول في العديد من حسابات العملاء مساء الثلاثاء.

 

جاء القرار مفاجأة منذ أن "Coinbase" سبق وأعلنت انها ستسلم البيتكوين النقدية لأي شخص يمتلك البيتكوين في أو قبل شهر أغسطس / آب، وذلك مع بدايات عام 2018.

 

وقد تسببت هذه الخطوة في انخفاض سعر البيتكوين بشكل كبير، الذي بدأ تداولات يوم الثلاثاء بسعر 19000 دولار تقريبا، ليتراجع بشكل حاد بعد وقت قصير من إعلان "Coinbase، لينخفض السعر إلى أقل من 16000 دولار.

 

وارتفعت البيتكوين كاش في الوقت نفسه بنسبة 50٪ تقريبا خلال ال 24 ساعة الماضية، من حوالي 2100 دولار في وقت قصير لتصل إلى حوالي 3600 دولار، وهي الآن ثالث أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة بعد البيتكوين والإيثريوم.

 

هذا وقد تراجعت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الاربعاء لتتداول عند 16607 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 17340 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 17340 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 15710 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى